shopify site analytics
الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يشارك اليمن في الدورة 38 للمجلس التنفيذي للمنظمة الاسلامية للتربية والثقافة والعلوم(الايسيسكو) بالمملكة المغربية.

السبت, 21-يونيو-2014
صنعاء نيوز/عبدالواحد البحري - -
يشارك اليمن في الدورة 38 للمجلس التنفيذي للمنظمة الاسلامية للتربية والثقافة والعلوم(الايسيسكو) بالمملكة المغربية.
ويرأس وفد اليمن في الدورة 38 للإيسيكو عبد الكريم محمد الجنداري وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع عضو المجلس التنفيذي للمنظمة الاسلامية للتربية والعلوم والثقافة الايسيسكو.
وفي تعليق لـ "صنعاء نيوز" أكد الوكيل الجنداري أن المجلس سيقف علي تقرير المدير العام للمنظمة حول نشاطات المنظمة خلال عام 2013 وكذا حسا بات المنظمة وموازنتها لنفس العام، كما سيناقش المجلس تقرير المدير العام عن مساهمات الدول الاعضاء في موازنة المنظمة.
وأوضح رئيس الوفد أن اليمن سيشارك بورقة عمل تتضمن آلية جديدة لتطوير العملية التربوية والتعليمية، بين الدول الأعضاء في المجلس التنفيذي ومشروع الخطوط العامة لخطة المنظمة للعامين القادمين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)