shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

اوضح وكيل وزارة الزراعة والري الدكتور محمد الغشم وجود أسراب كثيرة وكثيفة من الجراد ملأت الاجواء في محافظة الجوف .

الأحد, 22-يونيو-2014
صنعاء نيوز -

وقال الغشم في تصريح لـ26 سبتمبرنت" إن أسراب الجراد التي دخلت أراضي الجوف قدمت من المملكة العربية السعودية عن طريق صعدة .

وأشار الغشم إلى إن هذا النوع من الجراد لا يشكل أي خطورة او اضرار لأنها "أسراب متحركة " ولا تحتاج الى مكافحة، وأضاف : وجودها مؤقت لانها في منطقة جفاف لايوجد فيها رطوبة ولا غطاء نباتي يساعدها على التكاثر.

لافتا إلى أن مكتب الزراعة بالجوف وبالتعاون مع المجلس المحلية بالمنطقة ترصد تحركاتها وتتابع هذه الاسراب المتحركة والتي لن تستقر في المنطقة لانها ستعود الى الاراضي التي قدمت منها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)