shopify site analytics
مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظمت جمعية باب كاليفورنيا للثقافة والتنمية الاجتماعية حفل نهاية السنة الدراسية 2013-2014نهاية الاسبوع

الإثنين, 23-يونيو-2014
صنعاء نيوز -
نظمت جمعية باب كاليفورنيا للثقافة والتنمية الاجتماعية حفل نهاية السنة الدراسية 2013-2014نهاية الاسبوع، المستوى الاول للمستفيدات في مجال محاربة الامية بمدرسة خالد بن الوليد التابعة لعمالة مقاطعات انفا،فقد اكد رئيس الجمعية بأن هذه السنة عرف المستوى الاول اقبالا كبيرا تم تسجيل 100مستفيدة واربعة مؤطرات وعون ومشرفة ، تحت اشراف نيابة التعليم لانفا وبما ان المنطقة تفتقر الى النوادي النسائية فمدرسة خالد بن الوليد فتحت ابوابها لنساء المنطقة من اجل استفادتهن.
وفي الاخيرتم توزيع شواهد تقديرية على المستفيدات ، واحتفلوا على نغمات المديح والسماع.
وحضر لهذا الحفل اعضاء جمعية باب كاليفورنيا ورئيس المجلس الجهوي للمجتمع المدني ورئيس جمعية قدماء الثلاميذ البيضاويين وفعاليات اخرى.
مصطفى بولاغراس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)