shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
في فعالية مواكبة لكاس العالم الذي تجري مبارياته في البرازيل، اختار نادي بيلا Bella Club العارضة البرازيلية غابريلي كاردوزو عروسًا للمونديال.

الجمعة, 27-يونيو-2014
صنعاء نيوز -

في فعالية مواكبة لكاس العالم الذي تجري مبارياته في البرازيل، اختار نادي بيلا Bella Club العارضة البرازيلية غابريلي كاردوزو عروسًا للمونديال. وكاردوزو مولودة في مدينة بورتو أليغري جنوب البرازيل، في 9 آب (أغسطس) 1989، وتعيش في مدينة ساوباولو.

أشجع المنتخب فقط
تعرب كاردوزو عن عميق امتنانها لأن النادي قد اختارها عروسًا للمونديال البرازيلي، إلا أنها تفضل أن يراها الناس عارضة للأزياء أكثر من مشجعة الفريق البرازيلي، "يالرغم من أنني أعشق كاس العالم، فهي المناسبة الكروية الوحيدة التي أتابعها، فلست من الميالين كثيرًا إلى كرة القدم، إلا متى كان المنتخب البرازيلي يلعب، فأنا لا اشجع أيًا من المنتخبات المحلية، ولا أشاهد مباريات الدوري البرازيلي".

خلال مباريات مونديال البرازيل، تؤكد كاردوزو أنها ستجمع الأصدقاء لتشجيع المنتخب البرازيلي في مبارياته، "فلدي الكثير من الأصدقاء، يملكون الملاهي الليلية والمطلعم والمقاهي، وعلي أن أكون في مكان مختلف كل مرة، كي لا أغضب أحدًا، وقد أذهب لمشاهدة إحدى المباريات مباشرة من المدرجات، لم لا؟"

تؤمن بالطاقة

كل لاعبي المنتخب البرازيلي سواسية امامها، لكنها تختار نيمار، إن كانت مجبرة على الاختيار. كما تراها واثقة من فوز البرازيل بالكاس في هذه الدورة، "خصوصًا أن منتخبنا يلعب في ملاعبه وبين جماهيره، كما أنني أؤمن بالطاقة، والطاقة البرازيلية فريدة من نوعها ومعدية". وفي مفارقة ظريفة، قالت إنها ستشجع إيطاليا لو لم تكن تشجع بلدها البرازيل.

وفي رأيها، البرازيل تحتاج إلى تعزيز التربية والتعليم لتحقق النمو، "فما دام المطلب الشعبي البرازيلي لا يتجاوز الخبز والسيرك، سنبقى نراوح مكاننا، والحكومة لا تستثمر في التربية، لأنها تعرف أن السيرك سينتهي أخيرًا حين يتوقف الناس عن التمسك بجهلهم".

وفي رسالة أخيرة لمنتخبها، تقول كاردوزو إنها تهوى رؤيتهم يلعبون بروح رياضية عالية، "لكني أفضل أن أراهم يدعمون أولئك الذين يكافحون من أجل وطن افضل".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)