shopify site analytics
وكيل أول محافظة شبوة يدعو قبائل المحافظة للتحرك لوقف نهب ثروات البلاد - انهاء قضية قتل في بني بهلول - بحث مختصر عن بعض معالم اليمن التاريخية - عمرو مجاهد يخطوا الخطوة الأولى نحو عش الزوجية السعيد بعقد قران مبارك - في دراسته الموسومة بعنوان : اثر التوجه الإستراتيجي - كتاب المرأة الجزائرية في الثورة التحريرية (حقائق وشهادات) - الهلال الأحمر اليمني يدشن توزيع الحقائب المدرسية للمدارس المستهدفة بمحافظة صنعاء. - اشتعال توتر جديد بمنطقة حساسة.. رئيس وزراء كوسوفو - رسالتان للداخل والخارج من استعراض 5 يوليو الضخم مفادها أن العتاد المتطور موجه حصرا لل - تسجيل صوتي.. هذه كانت رسالة القيادي في كتائب شهداء الأقصى الشهيد إبراهيم النابلسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اختتمت اليوم بصنعاء فعاليات برنامج الدعم النفسي لأطفال الأحداث " الجانحين " البرنامج الذي تنفذه مؤسسة ألوان للطفولة ( المرحلة الثانية).

السبت, 28-يونيو-2014
صنعاء نيوز / عبد الواحد البحري -

اختتمت اليوم بصنعاء فعاليات برنامج الدعم النفسي لأطفال الأحداث " الجانحين " البرنامج الذي تنفذه مؤسسة ألوان للطفولة ( المرحلة الثانية).
وفي البرنامج الذي أستهدف 34 طفل من البنين حظى برعاية وتمويل من القطاع الخاص شركات "الرويشان وجمعية الهمسا "جميعة زوجات السفراء" وشركة العالمية للطيران والشركة اليمنية الدولية للصناعات الغذائية المحدودة" وبالتعاون مع المجلس الأعلى للأمومة والطفولة.
وفي تصريح لـ "الثورة نت" اكدت الأخت / نجوى مسعود- رئيس مؤسسة ألوان للطفولة أن البرنامج الذي استمرت فعالياته على مدى ستة أيام كان الهدف منه إعادة بناء شخصية متوازنة للأطفال المستهدفين وإكسابهم الثقة بالنفس وتأهيلهم بمهارات يستطيعون الحصول على فرصة عمل في المجتمع مما يسهل إعادة دمجهم الايجابي في المجتمع بعد خروجهم من مراكز الإيواء, وذلك من خلال مجموعه من المفردات التدريبية تتمثل في (الثقة بالنفس، الايجابية، إدارة اليوم، صناعة الطموح، اكتشاف الذات، العمل الجماعي.
وأوضحت رئيسة مؤسسة ألوان أن المرحلة الثانية من البرنامج تأتي بعد أن نفذت المؤسسة المرحلة الأولى لــ16 جانحة من دار الأمل على مدار سبعة أيام تعرفت خلالها الجانحات على العديد من الأنشطة التي من شأنها أن تُغير نظرتهن للحياة وأسلوب تعاملهن معها وتطرقت الأنشطة إلى عدة مواضيع منها الثقة بالنفس وإدارة اليوم والعمل الجماعي وصناعة الطموح وغيرها من المهارات الحياتية.مؤكدة أهمية استهداف الأطفال الأحداث للتدريب والتأهيل بالمنهج التكاملي ودعت جميع الجهات العاملة في مجال الطفولة للعمل بشكل متكامل ومنهجي لخدمة هذه الفئة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)