shopify site analytics
الكابتن جميل الطاهري يمني مسلم تم تعيينه قائد شرطة هامترامك بامريكا - وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قتل شخص وأصيب آخرون في اشتباكات اندلعت الثلاثاء بين أسرتين وسط العاصمة صنعاء.

الثلاثاء, 01-يوليو-2014
صنعاء نيوز -

قتل شخص وأصيب آخرون في اشتباكات اندلعت الثلاثاء بين أسرتين وسط العاصمة صنعاء.

وأفاد مصادر ببير الدار شهود عيان لصنعاء نيوز ان شارع الحرية المتفرع من شارع تونس القريب من جولة سبأ - الحصبة بصنعاء منطقة الاشتباكات إن اطلاق النار لايزال مستمرا وسمع أصوات اطلاق الرصاص من أسلحة متنوعة من نوع "معدل".

ولم تتدخل الشرطة لإنهاء المواجهات بالرغم من أن المنطقة سكنية مما قد يعرض المواطنين للخطر.

وقال الشهود العيان إن أسباب الحادثة بدأت منذ ثلاثة أيام، حينما وقعت خلافات بين أسرة جحام مالك "محطة بيع ماء"، وأسرة بيت فاضل شقيق وكيل محافظة إب.

وأضاف السكان أن اشتباكات وقعت بين أفراد الأسرتين يوم الاثنين، لم يسقط خلالها قتلى وجرحى، لكنها تجددت السادسة مساء اليوم، ما أسفر عن سقوط قتيل وجريح.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)