shopify site analytics
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح - خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة ما بعد الحرب - هجوم إسرائيلي كبير على مصر - هانم داود تكتب: بنات وبنين وسن المراهقه - جامعة الدول العربية تتدخل لتشكيل حكومة في ليبيا - رئيس الجامعة يتفقد مراكز العزل والمرضى بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر - المهرجان الاول للمانجو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وجه اهالي مديرية الضليعة بحضرموت نداء عاجل لمحافظ حضرموت خالد سعيد الديني يوم امس باتخاذ التدابير العاجلة لتوفير مياه الشرب للمنطقة.

الجمعة, 04-يوليو-2014
صنعاء نيوز -
وجه اهالي مديرية الضليعة بحضرموت نداء عاجل لمحافظ حضرموت خالد سعيد الديني يوم امس باتخاذ التدابير العاجلة لتوفير مياه الشرب للمنطقة.
حيث يعاني اهالي مديرية الضليعة بحضرموت شرق اليمن , والتي ينتمي اليها المحافظ " خالد الديني" وتم انتخابه وترشيحه للمجلس المحلي عبرها , من جفاف حاد اصاب المنطقة , وانقطاع حاد لمادة الديزل والغاز, مما دفع الاهالي بالمنطقة الى البحث عن الماء على دراجاتهم النارية لمسافات بعيدة دون جدوى.
وقال مصدر محلي من ابناء الضليعة ل" مراقبون برس" " إن مديرية الضليعة بمختلف مناطقها تعاني من شحة مياه خانقة منذ فترة , وزاد الأمر سواءا انعدام مادة الديزل ,دون اي تحرك للمسؤولين في المديرية ,رافعا نداء عاجل باسم ابناء المديرية لمحافظ حضرموت بالتحرك الفوري لانقاذ اهله وابنائه من السلطة المحلية الفاشلة بالمديرية , والتي عجزت عن توفير ابسط الخدمات لابناء المديرية , مشيرا الى تردي وضع الكهرباء في المديرية والذي بلغت تكلفته اكثر من اربع مليار ريال , وعجزت السلطة المحلية عن تشغيلها " .
واوضح المصدر " بان كثير من الناس يذهبون سيرا على الاقدام او من خلال دراجاتهم النارية لجلب مياه الشرب وسط درجة حرارة مرتفعة تشهدها المنطقة دون أن تتحرك السلطات المحلية لانقاذ الوضع المزري ".
وناشد المصدر المحافظ الديني بمحاسبة وإقالة المتقاعسين عن اعمالهم في السلطة المحلية بمديرية الضليعة وبالتحرك الفوري لتوفير مياه الشرب والمشتقات النفطية .
وتعتبر مديرية الضليعة من مناطق الامتيازات النفطية بحضرموت وتوجد بها عدد من شركات التنقيب النفطية , وهناك عدد كبير من ملفات الفساد النفطي بالمديرية قال "مراقبون برس" بانه سينشره في وقت لاحق
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)