shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



الجمعة, 04-يوليو-2014
صنعاء نيوز - جاءنا الشهر الكريم شهر الرحمة والتسامح ، شهر المحبة والتقوى ،  ومعه جاءت الاماني والأمنيات  بشهر يهدأ فيه الحقد والتحريض والتشوية صنعاء نيوز/بقلم : مها السيد -


قال تعالى :
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تَنصُرُ‌وا اللَّـهَ يَنصُرْ‌كُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ

جاءنا الشهر الكريم شهر الرحمة والتسامح ، شهر المحبة والتقوى ، ومعه جاءت الاماني والأمنيات بشهر يهدأ فيه الحقد والتحريض والتشوية ، ويعامل المرء فيه أخيه بقسط وعدل لأنه أقرب للتقوى .
فاللجوء الروحاني الذي ينساب على كل ليلة من ليالي الشهر الكريم ستثني اولئك الذين يعكرون صفو حياتنا كل ليلة وقلوبهم غلف عن عتوهم ، ويتعاملوا بشي من المروءة وبتقدير لهذا الجسد المنهك – الشعب - الذي يريد أن يكبو ويساير التغيير نحو بناء يمن جديد.
لكن؛ برغم من أن شياطين الجن قد صفدها الله خلال شهر رمضان المبارك والغرض منه كفى الأذى عن المسلمين ، حتى لا يكون عذر في ترك الطاعة ، والإقدام على المعصية إلا ان شياطين الانس لم تتعظ من ذلك ومازالت تقدم على المعصية دون خوف من الله ولا عضة من تصفيد الرحمن لشياطين الجن خلال الشهر الكريم ، فلم تتوانى هذه الشياطين أن تكذب وتشيع الاباطيل ،وتوظف كل ما تملك لتسمم عقولنا دون رحمة .
ايقاف قناة اليمن اليوم مؤقتا لانتهاجها سياسات تذكي الخصومات بين ابناء اليمن الواحد ولإعادة ملكيتها الكاملة لحزب المؤتمر الشعبي العام ممن قاموا بمصادرتها كحق خاص بهم ، بقرار صائب، لم يقبلوا القائمين عليها هذا القرار ، واعتبروه تدخل وكبث لحرية الأعلام ولكنهم عندما يسممون عقولنا ويشوهون ابصارنا بأكاذيب وتلفيقات فأنهم لا يعتبرونه مصادرة لعقولنا وأروحنا وهدر سافر لوحدتنا.

محاولة رمي الاتهامات على القائد المسئول صاحب قوة مبصرة وإدراك بعيد المدى وتشوية سمعة أبناءه بتلفيق التهم ونسج الكذب وترديدهم أكذب ثم أكذب حتى يصدقك الناس أمر متوقع ممن يريدون عودة عجلة التغيير للوراء و تسعى بكافه السبل ايقاف تقلبات الاحوال المعاصرة ، والتي لا تريد أن تعتبر لأحداث الأمس ، فقد كانوا سادة متصدرين لم يعتبروا من سنة الكون في التغيير فجعلهم الله عبرة فمنهم من قتل ومنهم من سجن وآخر محارب إلى الان ، فدوام الحال من المحال .
فالرئيس هادي وأبناءه يواجهون الكرة بالمحبة والسفاهة بالحكمة ، ويترفعون عن الرد وخطابهم دائما أنه لا يزال في العمر متسع لتدارك ما فات ، والفرص تأتي متنكرة وتكرر عرض نفسها ، وباب الله واسع قبل ان تذهب الفرص بغير رجعة لا يكترث لها الناس ..

نشر الاباطيل وتوظيف الادوات الإعلامية لتشوية صورة الرئيس هادي وأبناءه لن يسكت عنها أحد وسنوجهها بالحجة والبرهان ، فبالأمس انتم حكمتم 33 سنه افلا يكفيكم حكمكم هذا ولا تتعظوا من مصائر أشباهكم , وعلينا جميعا كمسلمين في هذا الشهر العظيم أن ننصر الله كي ينصرنا ويهزمهم شر هزيمة .
لأننا أمام شياطين لا تردع ولا تتعظ أن لم نجتمع جميعا من خلال الخروج يدا بيد لهزيمة شرهم .

وتأتي أهمية ما ذكرته سلفا أننا في اليمن أمام مرحلة اخيرة وحرجة من مراحل التسوية السياسية والانتقال إلى الدولة الاتحادية اليمنية الجديدة التي اعتبرت نموذج يتحدى به عالميا ، والواجب علينا جميعا أن نفوق من ذلك السبات الذي يعترينا منذ وقت وننتفض للحق لأن الساكت عن الحق شيطان أخرس ،وننصر الله بنصره الخير والعمل مع قيادتنا الخيرة ممثلة بالرئيس هادي الذي لا يتوانى عن الإبقاء للصلح موضعا ، ومجابه الجماعات المسلحة بعمران بالحوار والسلم .

.
اللهم اهِد بآياتك قلوباً غلفا ، وبصِّر بها أعيناً عميا، وافتح بها آذاناً صما يا أرحم الراحمين.
اللهم اجمعنا على ما تحب وترضى ، ولا تجعلنا من الذين فرَّقوا دينهم وكانوا شيعاً كل حزب بما لديهم فرحون ، وتنصرنا وتثبت أقدامنا .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)