shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تأهل المنتخب البرازيلي إلى نصف نهائى كأس العالم بفوزه على نظيره الكولومبي بهدفين مقابل هدف  فى المباراة التى جمعتهما اليوم، في البرازيل.

السبت, 05-يوليو-2014
صنعاء نيوز -
تأهل المنتخب البرازيلي إلى نصف نهائى كأس العالم بفوزه على نظيره الكولومبي بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما اليوم، في البرازيل.
حيث تتقدم البرازيل على كولومبيا بهدفين دون رد، بعد مرور 75 دقيقة من المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب "بلاسيدو أديرالدو كاستيلو"، ضمن منافسات دور الـ8 لكأس العالم المقامة بالبرازيل فى الفترة من 12 يونيو المنصرم حتى 13 يوليو الحالى.
وجاء هدف التقدم للبرازيل عن طريق تياجو سيلفا فى الدقيقة السابعة، وجاء لويز بالهدف الثانى فى الدقيقة 68.
ومع بداية الشوط الثانى دخل أدريان راموس بدلا من فيكتور إباربو فى التبديل الأول لكولومبيا. وشهدت انطلاقة الشوط تراجعا فى مستوى البرازيل وتماسكا أكثر لكولومبيا التى بدأت تسيطر على المباراة بحثا عن التعادل بعد مرور الربع ساعة الأولى.
وفى الدقيقة 64 نال تياجو سيلفا قائد البرازيل البطاقة الصفراء الثانية وسيغيب عن لقاء المربع الذهبى أمام ألمانيا فى حالة تأهل "السيليساو".
وفى الدقيقة 66 ألغى الحكم الإسبانى كارلوس فيلاسكو كاربلو لكولومبيا عن طريق يبيس بداعى التسلل. وفى الدقيقة 68 سجل ديفيد لويز الهدف الثانى بعد أن سدد كرة صاروخية من ركلة حرة مباشرة، وفى الدقيقة 72 كاد نيمار يأتى بالهدف الثالث لولا مرور الكرة بجوار القائم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)