shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صافرة الحكم تعلن بداية الشوط الأول بأقدام منتخب كوستاريكا بآخر مبارايات ربع النهائي تتواجه هولندا مع كوستاريكا في مدينة سالفادور وهي الأولى بين المنتخبين على كل المستويات

الأحد, 06-يوليو-2014
صنعاء نيوز -
صافرة الحكم تعلن بداية الشوط الأول بأقدام منتخب كوستاريكا بآخر مبارايات ربع النهائي تتواجه هولندا مع كوستاريكا في مدينة سالفادور وهي الأولى بين المنتخبين على كل المستويات. الهولنديون يسعون للتأهل لنصف النهائي للمرة الثانية على التوالي فيما كوستاريكا تسعى لمواصلة المغامرة حتى الأدوار النهائية.
منتخب هولندا تأهل لربع النهائي بعد أن تخطى المكسيك بصعوبة في دور الستة عشر. الفريق حقق أربعة انتصارات في البطولة، ويراهن على الثنائي أرين روبن وفان بيرسي اللذين سجلا ستة من آخر ثمانية أهداف للمنتخب البرتقالي.
أما كوستاريكا أحد أكبر مفاجآت البطولة حتى الآن، يلعب في ربع النهائي لأول مرة، وذلك بعد تخطي اليونان بركلات الترجيح. ولم يخسر الفريق أي من مبارياته الأربع بالبطولة. وتطلق عليه الجماهير قاهر الأبطال لكنه تصدر مجموعة ضمت ثلاثة أبطال للمونديال وتغلب على بطلين إيطاليا وأوروغواي وتجاوز اليونان بطلة أوروبا 2004.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)