shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



الإثنين, 07-يوليو-2014
صنعاء نيوز - 
برأيي المتواضع والبسبط لو اتفق اليمنيون المخلصين لله ثم لوطنهم من حوثيين واصلاحيين وسلفيين وغيرهم من الاطياف السياسية لنهضوا بوطنهم وافشلو المخططات الخارجية صنعاء نيوز -

برأيي المتواضع والبسبط لو اتفق اليمنيون المخلصين لله ثم لوطنهم من حوثيين واصلاحيين وسلفيين وغيرهم من الاطياف السياسية لنهضوا بوطنهم وافشلو المخططات الخارجية التي تستهدف النيل من اليمن ارض وانسان وخاصة الجيران بصرحة..
فلايخفى على احد عداء وسخط الجيران للحوثيون، وكذا إدراجهم للاخوان المسلمين الذي قال الشيخ عبد المجيد الزنداني في احدى مقابلته المتلفزة ان اصل الاخوان المسلمون مصر وروحها اليمن..
من هذا المنطلق الذي لاشك يدركه الجميع لايستبعد ان تكون سياسة فرق تسد معمول بها في الشأن اليمني للتخلص من شرور هذين الفصيلين وخطرهما الداهم من وجهة نظر الجيران ربما..
فهل يتفق اليمنيون ياترى من أجل اطفالهم، واتحادهم في أمرين أساسيين الأول شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله والثاني الشراكة في الانتماء لتراب الوطن اليمني..!!
اعتقد انه باتفاق الجميع والتسليم بحق الآخر في العيش والشراكة الفاعلة دون تشكيك او تسفيه سينهض الوطن وتفشل كل المخططات الشيطانية الهادفة النيل من الوطن اليمني المثخن بالآلام والجراحات، أو جعله ساحة حرب لتصفية حسابات دولية واقليمية ولايدفع الثمن اولا واخيرا سوى المواطن اليمني البسيط..
وأنا هنا أنادي للسلام والاتحاد والحيلولة دون سفك الدم الذي يحدث اليوم في بلدي العزيز وكل بلاد الاسلام واسأل الله ان لايجعلني ومن ذريتي من دعاة الفتنة ما أبقانا على الحياة.. فماذا انتم فاعلون يا عقلاء اليمن.. ؟!
".. لاتدري لعل الله يُحدثُ بعد ذلك أمرًا"
.. والله المستعان
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)