shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشنت هيئة الاغاثة الاسلامية العالمية التابعة لرابطة العالم الإسلامي اليوم بصنعاء برنامج افطار صائم وزعت فيه سلال غذائية للفقراء والمحتاجين

الثلاثاء, 08-يوليو-2014
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -
دشنت هيئة الاغاثة الاسلامية العالمية التابعة لرابطة العالم الإسلامي اليوم بصنعاء برنامج افطار صائم وزعت فيه سلال غذائية للفقراء والمحتاجين في الجمهورية اليمنية أستفاد من هذه الحملة ما يقارب (10000) فرد.
وفي تصريح لــ" صنعاء نيوز" أكد الأخ/ حامد بن عاتق الرفاعي – مدير مكتب هيئة الاغاثة الاسلامية في اليمن ان برنامج افطار صائم يهدف الى تخفيف حدة الفقر ومساعدة المعوزين والمحتاجين في شهر رمضان المبارك .
موضحا ان الهيئة ستقوم بتنفيذ برنامج إغاثة عاجلة بعد عيد الفطر المبارك تشمل أسر محتاجة أكثر .
وأشار مدير مكتب هيئة الاغاثة الاسلامية في اليمن ان توزيع سلال غذائية باتي امتدادا لمشاريع الخير التي تقدمها هيئة الاغاثة الاسلامية العالمية للتخفيف من حدة الفقر في اليمن والذي انتهجته منذ سنوات في اليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)