shopify site analytics
لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح - خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة ما بعد الحرب - هجوم إسرائيلي كبير على مصر - هانم داود تكتب: بنات وبنين وسن المراهقه - جامعة الدول العربية تتدخل لتشكيل حكومة في ليبيا - رئيس الجامعة يتفقد مراكز العزل والمرضى بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دان مصدر مسؤول في الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام ما تعرض له منزل القيادي في الحزب وعضو اللجنة الدائمة وكيل وزارة الإدارة المحلية

الثلاثاء, 08-يوليو-2014
صنعاء نيوز -
دان مصدر مسؤول في الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام ما تعرض له منزل القيادي في الحزب وعضو اللجنة الدائمة وكيل وزارة الإدارة المحلية عبد السلام الضلعي في محافظة عمران واعتبر أن هذا الاعتداء الذي يأتي في إطار مسلسل الاعتداءات على قيادات المؤتمر منذ بداية عام 2011م .
وأشار المصدر في تصريح – تلقته وكالة "خبر" للأنباء- إلى ان القيادي المؤتمر عبد السلام الضلعي ليس له لا ناقة ولا جمل بالأحداث الدائرة في محافظة عمران.
وطالب المصدر الأجهزة الأمنية والعسكرية بمتابعة من قاموا بهذا العمل الإجرامي محملا الأجهزة الأمنية مسؤولية ما يتعرض له القيادي الضلعي وأي تهديدات يتعرض لها هو أو أي من قيادات المؤتمر الشعبي العام في محافظة عمران .
وتعرض منزل وكيل وزارة الإدارة المحلية والقيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام عبدالسلام الضلعي، الواقع في محافظة عمران (شمال اليمن)، لقصف من قِبل عناصر وُصفت بـ"المتطرفة التابعة للمليشيا المتمردة منذ عام 2011م على النظام والقانون"، الخميس الماضي.
وأوضح وكيل الوزارة والقيادي المؤتمري الضلعي، في تصريح خاص لـ"خبر" للأنباء، أن منزله في قرية بيت الضلعي مديرية عيال سريح، تعرض للقصف من قِبل من وصفها بـ"المليشيا المتمردة" من موقع سودة عدان، ما تسبب بتضرره، وأن منزله تم استهدافه في وقت سابق بعدة قذائف.
واعتبر الاعتداءات المتكررة التي طالت منزله تهدف لجر المؤتمر الشعبي العام إلى العنف، في حين يقف الحزب موقفاً محايداً من الصراع الدائر في عمران والمناطق الأخرى، وذكر أنه أبلغ محافظ عمران وأعضاء اللجنة الرئاسية، بتحمل مسؤولياتهم، لوقف الاعتداءات، ومحاسبة المعتدين، وأن أبناء بيت الضلعي ملتزمون بضبط النفس ويحتفظون في الوقت ذاته بحق الرد.
كما طالب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، وضع حد للاعتداءات وحمايتهم؛ كونهم رجال دولة واتخاذ قرارات حاسمة لإيقاف العناصر التي وصفها بـ"المتمردة" والتي تأتي من خارج المنطقة في محاولة منها لتوسيع دائرة المواجهات وإدخال المنطقة في حرب لا يُحمد عقباها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)