shopify site analytics
وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء - وكيل محافظة البيضاء يتفقد الانشطة في المدارس والدورات الصيفية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اختتمت مؤسسة السجين الوطنية اليوم الثلاثاء مشروع الصرف الصحي الذي بدأت بتنفيذه في مطلع العام 2014م في الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة.

الأربعاء, 09-يوليو-2014
صنعاء نيوز/معين حنش -

اختتمت مؤسسة السجين الوطنية اليوم الثلاثاء مشروع الصرف الصحي الذي بدأت بتنفيذه في مطلع العام 2014م في الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة.
وقد نفذت مؤسسة السجين الوطنية أيضا مشروع تأثيث مطابخ السجن المركزي بالعاصمة صنعاء والذي قامت من خلاله بتزويد مطابخ السجن بالمعدات اللازمة للتغذية السليمة.
كما نفذت مؤسسة السجين الوطنية مشروع ترميم مجال الصرف الصحي على مرحلتين وقامت من خلاله بترميم 48 مجال مرفق صحي بالاضافة الى 4 مطابخ بالاصلاحية.
وأوضح العميد صيفان الحجيري مدير السجن المركزي بأمانة العاصمة إن مشروع الصرف الصحي أسهم في التخفيف من المعاناة التي كان يلاقيها النزلاء في العنابر المخصصة لإيوائهم والتي كانت تعاني من تدهور الصرف الصحي.
وأضاف الحجيري أن منظمات المجتمع المدني تقوم بدور لا بأس به تجاه النزلاء في الاصلاحيات المختلفة مؤكدا أهمية الدور الذي تقوم به منظمات المجتمع المدني بالخصوص.
وأشاد الحجيري بدور مؤسسة السجين الوطنية في خدمة نزلاء الاصلاحيات المختلفة ومنها الاصلاحية المركزية بأمانة العاصمة حيث قدمت العديد من المشروعات الصحية والتعليمة رغم أنها لا زالت في بداية مشوارها التأسيسي.
وكانت مؤسسة السجين الوطنية قد أفرجت أمس الأول عن السجين المعسر ايمن المطري من احتياطي غرب الأمانة وتستعد لاطلاق مشروع مساعدة السجناء المعسرين2 في الأيام القادمة والذي تطلق بموجبة على العديد من السجناء المعسرين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)