shopify site analytics
ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - برعاية رئيس مصلحة التأهيل والاصلاح اللواء د.عوض محمد يعيش اختتمت مؤسسة السجين الوطنية اليوم الثلاثاء مشروع الصرف الصحي الذي بدأت بتنفيذه في مطلع العام 2014م

الأربعاء, 09-يوليو-2014
صنعاء نيوز/-معين حنش -
برعاية رئيس مصلحة التأهيل والاصلاح اللواء د.عوض محمد يعيش اختتمت مؤسسة السجين الوطنية اليوم الثلاثاء مشروع الصرف الصحي الذي بدأت بتنفيذه في مطلع العام 2014م في الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة.
وقد نفذت مؤسسة السجين الوطنية أيضا مشروع تأثيث مطابخ السجن المركزي بالعاصمة صنعاء والذي قامت من خلاله بتزويد مطابخ السجن بالمعدات اللازمة للتغذية السليمة.
كما نفذت مؤسسة السجين الوطنية مشروع ترميم مجال الصرف الصحي على مرحلتين وقامت من خلاله بترميم 48 مجال مرفق صحي بالاضافة الى 4 مطابخ بالاصلاحية.
وأوضح العميد صيفان الحجيري مدير السجن المركزي بأمانة العاصمة إن مشروع الصرف الصحي أسهم في التخفيف من المعاناة التي كان يلاقيها النزلاء في العنابر المخصصة لإيوائهم والتي كانت تعاني من تدهور الصرف الصحي.
وأضاف الحجيري أن منظمات المجتمع المدني تقوم بدور لا بأس به تجاه النزلاء في الاصلاحيات المختلفة مؤكدا أهمية الدور الذي تقوم به منظمات المجتمع المدني بالخصوص.
وأشاد الحجيري بدور مؤسسة السجين الوطنية في خدمة نزلاء الاصلاحيات المختلفة ومنها الاصلاحية المركزية بأمانة العاصمة حيث قدمت العديد من المشروعات الصحية والتعليمة رغم أنها لا زالت في بداية مشوارها التأسيسي.
وكانت مؤسسة السجين الوطنية قد أفرجت أمس الأول عن السجين المعسر ايمن المطري من احتياطي غرب الأمانة وتستعد لاطلاق مشروع مساعدة السجناء المعسرين2 في الأيام القادمة والذي تطلق بموجبة على العديد من السجناء المعسرين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)