shopify site analytics
لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح - خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة ما بعد الحرب - هجوم إسرائيلي كبير على مصر - هانم داود تكتب: بنات وبنين وسن المراهقه - جامعة الدول العربية تتدخل لتشكيل حكومة في ليبيا - رئيس الجامعة يتفقد مراكز العزل والمرضى بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ادان  بشدة  اتحاد شباب ومنظمات اقليم تهامة تلك الجرائم  البشعة التى هزت اليمن ككل والتي قامت بها جماعة الحوثي الارهابية باسقاط محافظة عمران

الأربعاء, 09-يوليو-2014
صنعاء نيوز -
ادان بشدة اتحاد شباب ومنظمات اقليم تهامة تلك الجرائم البشعة التى هزت اليمن ككل والتي قامت بها جماعة الحوثي الارهابية باسقاط محافظة عمران بحجج واهية وغير واقعية تعطيهم الحجة في قتل الابرياء بهذا الشهر الكريم .
واستنكر الاتحاد في بيان صحفي له لتلك الاجرام المنظم والممنهج ضد الارض والانسان في عمران من قبل اطراف داخلية وعناصر خارجية لا تريد لليمن الانتقال الي تنفيذ مخرجات الحوار الوطني والداعي لبناء اليمن الاتحادي الجديد .
وطالب الاتحاد في اقليم تهامة جماعة الحوثي المسلحة واي اطراف مسلحة اخرى للخروج من محافظة عمران واعادة كل ما نهب من اسلحة ومعدات عسكرية تابعة للدولة وتسليم المرافق الحكومية الخدمية والعامة التي اقتحمها دون قيد او شرط .
ودعا الاتحاد الدولة للوقوف على اخر المستجدات في عمران بجدية والسعي الى فرض هيبة الدولة في عمران وبقية المحافظات وان تطلب ذلك استخدام كل اساليب القوة وحسم الامور بكل حزم من اجل فرض الامن والدولة .


نص البيان صحفي
تابع اتحاد شباب ومنظمات اقليم تهامة اوضاع الحرب المشتعلة في محافظة عمران بعين الحزن من جراح الوطن بتلك الجرائم البشعة التى هزت اليمن ككل والتي قامت بها جماعة الحوثي الارهابية باسقاط محافظة عمران بحجج واهية وغير واقعية تعطيهم الحجة في قتل الابرياء بهذا الشهر الكريم .
وابد الاتحاد أدانته واستنكاره الشديدين لذلك الاجرام المنظم والممنهج ضد الارض والانسان في عمران من قبل اطراف داخلية وعناصر خارجية لا تريد لليمن الانتقال الي تنفيذ مخرجات الحوار الوطني والداعي لبناء اليمن الاتحادي الجديد .
ويطالب الاتحاد في اقليم تهامة جماعة الحوثي المسلحة واي اطراف مسلحة اخرى للخروج من محافظة عمران واعادة كل ما نهب من اسلحة ومعدات عسكرية تابعة للدولة وتسليم المرافق الحكومية الخدمية والعامة التي اقتحمها دون قيد او شرط .
ويدعوا الاتحاد الدولة للوقوف على اخر المستجدات في عمران بجدية والسعي الى فرض هيبة الدولة في عمران وبقية المحافظات وان تطلب ذلك استخدام كل اساليب القوة وحسم الامور بكل حزم من اجل فرض الامن والدولة .
واكد الاتحاد وقوفه خلف القيادة السياسية ممثل بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونحمل الرئيس هادي المسؤولية الكاملة كونه المسؤول الاول والاخير في توفير الامن والاستقرار للمواطن اليمني الذي جعلت تلك الجماعات المسلحة الثقة بين المسؤول والمواطن معدومة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)