shopify site analytics
ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت صحيفة محلية، عن هدف الهجوم الذي شنه عناصر القاعدة، على منفذ الوديعة الحدودي، الجمعة الماضية.

الخميس, 10-يوليو-2014
صنعاء نيوز -
كشفت صحيفة محلية، عن هدف الهجوم الذي شنه عناصر القاعدة، على منفذ الوديعة الحدودي، الجمعة الماضية.
و نقلت يومية "اليمن اليوم" عن مصدر، قالت إنه يعمل في المخابرات بمحافظة حضرموت، شرق البلاد، أن الهجوم، جاء بهدف ادخال عائلات تتبع بعض عناصر القاعدة، إلى الأراضي السعودية.
و حسب المصدر، بين تلك العائلات، امرأة تكنى بـ"أم رقية" المعروفة لدى المخابرات بجمع الأموال من الجمعيات لصالح تنظيم القاعدة.
و طبقا للمصدر، كان هجوم تنظيم القاعدة، تمويهي لإدخال تلك العائلات التي كانت متواجدة في اليمن، و نقلت إلى مديرية العبر بحضرموت، تمهيدا لإدخالها إلى السعودية.
و كشف المصدر، أن تلك العناصر لم تسع للسيطرة على المنفذ، و إنما لإدخال تلك العائلات، حيث انقسمت إلى قسمين، الأولى: اقتحمت منفذ الوديعة، و الثانية: اقتحمت منطقة شرورة للتمويه و اشغال حرس الحدود السعودي و جنود المنفذ.
و ذكر المصدر، أن عناصر القاعدة، نجحت في ادخال تلك العائلات، إلى السعودية.
و يأتي ادخال تلك العائلات إلى السعودية، في شهر رمضان، بهدف جمع الأموال في هذا الشهر بالذات الذي تستغله القاعدة، لجمع الأموال، تحت مسميات مختلفة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)