shopify site analytics
لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح - خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة ما بعد الحرب - هجوم إسرائيلي كبير على مصر - هانم داود تكتب: بنات وبنين وسن المراهقه - جامعة الدول العربية تتدخل لتشكيل حكومة في ليبيا - رئيس الجامعة يتفقد مراكز العزل والمرضى بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الارياني يحمل الأحزاب المسئولية التاريخية لإنجاح المرحلة والدفع لتطبيق مخرجات الحوار الوطني

الخميس, 10-يوليو-2014
صنعاء نيوز -
دعا وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني كافة أبناء الشعب اليمني إلى الاصطفاف الوطني والتصالح والوقوف مع القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المناضل عبدربه منصور هادي محملا جميع الأحزاب والتنظيمات السياسية كامل المسؤولية التاريخية لإنجاح المرحلة الثانية من تطبيق مخرجات الحوار الوطني وصياغة الدستور الوطني الجديد .

جاء ذلك خلال تدشين الأمسيات الرمضانية للاتحاد العام لشباب اليمن، وتابع قائلاً: إن تنفيذ مخرجات الحوار الوطني هي الحل الوحيد للخروج بالبلاد من الأزمة التي نعيشها حاليا. مؤكداً أن نجاح الحوار الوطني عبر عن حكمة وحنكة الشعب اليمني وقيادته السياسية في صناعة التاريخ خاصة وقد تميز بموافقة جميع الأطراف على ماجاء فيه في ظل المؤامرات والتوقعات من قبل البعض بعدم نجاحه؛ ولاغرابة أن يكون هناك من يسعى لإفشال تحقيق المرحلة الثانية من الحوار .

وقال الإرياني: يتطلب وضع البلاد اليوم مصالحة وطنية أهم شروطها نزع السلاح من جميع الأطراف ليبقى ملكا للدولة وكذلك جبر الضرر مشيراً إلى أن زيارة فخامة رئيس الجمهورية إلى المملكة العربية السعودية تكللت بالنجاح الكبير مثنيا على جهود فخامته الدائمة في إيجاد الحلول لانتشال الوطن مما يعانيه..

واعتبر وزير الشباب الإجراءات التي اتخذها رئيس الجمهورية هامة على صعيد إصلاح الأوضاع وتجفيف منابع الفساد .. وأكد الإرياني أن الوطن يحتاج إلى تضافر كافة الجهود بعيداً عن التجاذبات الحزبية.. ووجه وزير الشباب الدعوة لقيادات المنظمات الشبابية من أجل الالتقاء لتدارس ما تمر به اليمن من ظروف، شاكرا الحكومة السعودية وعلى رأسها ملك المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود لما قدموه لبلادنا من دعم خلال السنوات الماضية وما سيقدمونه خلال هذه المرحلة الصعبة ، إضافة الى شكر كل من ابدوا استعدادهم لمساعدة اليمن.

مختتما حديثه بتقدير موقف قيادات الحراك الذين أكدوا من خلال تصريحاتهم تأييد نتائج مخرجات الحوار الوطني والوقوف خلف القيادة السياسية وهو ما سيسهم في إنجاح المرحلة الثانية منه والخروج من الأزمة الحالية إلى بر الأمان.

بدوره أشاد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل علي صالح عبدالله بالدور الكبير الذي يلعبه الاتحاد العام لشباب اليمن من خلال نشاطه الملموس في كافة محافظات الجمهورية ، مثنيا على الأمسيات الرمضانية السنوية التي تحرص قيادة الاتحاد على استمراريتها من أجل النقاش وتبادل الآراء. . وتحدث وكيل الشئون الاجتماعية والعمل قائلاً: يعاني الشباب من إشكاليات كثيرة أهمها البطالة ومتى تم النظر إلى هذه القضية الكبيرة باهتمام فإنها ستمثل أحد أهم الحلول لكل مشاكل الشباب.

وتمنى علي صالح تقديم اقتراحات عملية فيما يخص هذه الشريحة تأتي من الشباب أنفسهم. وتابع: يمر الوطن بمحن عديدة ومايحصل في الوطن لا حل له سوى بالتصالح وتناسي الخلافات لتعزيز الوحدة الوطنية بعيداً عن التمزقات والأمن والأمان. . عضو مؤتمر الحوار الوطني عبد المجيد الحنش أكد أنه لا سبيل للخروج بالوطن من مأزقه سوى الوقوف خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي.

هذا وقد عبر جميع الحاضرين على تقديرهم وشكرهم الكبير لفخامة الرئيس لما قدمه ويقدمه فخامة الرئيس للحفاظ على الوطن وقدراته ومكتسباته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)