shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكدت الرئيسة البرازيلية ديلما روسيف حضورها للمباراة النهائية للمونديال 2014 حيث ستقوم بتسليم كأس العالم للفائز بلقب البطولة التى ستختتم يوم الأحد المقبل بالبرازيل .

الخميس, 10-يوليو-2014
صنعاء نيوز -
أكدت الرئيسة البرازيلية ديلما روسيف حضورها للمباراة النهائية للمونديال 2014 حيث ستقوم بتسليم كأس العالم للفائز بلقب البطولة التى ستختتم يوم الأحد المقبل بالبرازيل .
وقالت ساندرا ساتو مسؤولة المكتب الإعلامي للقصر الرئاسي في تصريح لها أن الرئيسة سوف تذهب إلى ماراكانا يوم الأحد وستسلم الكأس للفائز مشيرة إلى أنه لا يوجد نية حتى اللحظة في أن تقوم روسيف بإلقاء كلمة خلال حفل الختام.
وثارت الشكوك حول حضور الرئيسة البرازيلية للمباراة الختامية للمونديال بعد تعرضها إلى صافرات الاستهجان خلال حفل الافتتاح في 12 يونيو الماضي في ساو باولو.
ويجمع نهائي المونديال الحالي بين منتخبي ألمانيا والأرجنتين يوم الأحد المقبل في ريو دي جانيرو بعد إطاحة الأخير بنظيره الهولندي من الدور قبل النهائي للبطولة بركلات الترجيح مساء أمس الأربعاء بينما يلعب المنتخبان البرازيلي والهولندي بعد غد السبت على المركزين الثالث والرابع.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)