shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أنشأت شركة نوكيا الفنلندية صندوقا استثماريا بقيمة 100 مليون دولار يهدف إلي الاستثمار في الشركات المتخصصة في مجال صناعة السيارات الذكية.

الخميس, 10-يوليو-2014
صنعاء نيوز -
أنشأت شركة نوكيا الفنلندية صندوقا استثماريا بقيمة 100 مليون دولار يهدف إلي الاستثمار في الشركات المتخصصة في مجال صناعة السيارات الذكية.وقال باول أسيل، أحد الشركاء في مجموعة "نوكيا غروث بارتنرز" : "كانت هناك زيادة في السنوات القليلة الماضية في الابتكارات حققت تقدما تكنولوجيا، أدي إلي وجود سيارات أكثر أمانا ونظافة وذكاءً واتصالا بالإنترنت علي نحو متزايد وبأسعار معقولة." وأضاف: "أصبحت السيارات مجالا جديدا لتبني تقنيات مشابهة جدا لتقنيات الهواتف والأجهزة اللوحية". وينظر إلي تلك الخطوة علي أنها مجال جديد للتطوير لشركة نوكيا التي أسست وجودها في ذلك القطاع من خلال نظام الخرائط" "Here" الذي يعد أحد أهم خدماتها وتأتي تلك الخطوة بعد أيام قليلة من إتمام شركة نوكيا بيع وحدتها الخاصة بانتاج الهواتف إلي شركة مايكروسوفت وقالت نوكيا إن نظام الخرائط الخاص بالشركة يعد واحدا من ثلاث قطاعات رئيسية تهدف الشركة إلي التركيز عليها في الفترة القادمة.
وقالت نوكيا إن ذلك الصندوق الاستثماري الجديد والذي سيدار عن طريق مجموعة من الشركاء والممولين يحملون اسم "نوكيا غروث بارتنرز" أو (شركاء نوكيا في النمو) سيدعم نمو وتطوير ذلك القطاع لديها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)