shopify site analytics
القدوة يكتب: المجتمع الدولي وحق تقرير المصير للشعب الفلسطيني - منيغ يكتب: لإسرائيل الوَسَائِل وللعرب المَوَاوِيل / الجزء الخامس - رسائل عابرة على مشارف الإختبارات الوزارية - ١٠٠ سنة على جريمة اغتيال البقيع… - الهاشمي الذي حمى إسرائيل… - قيادة محافظة صعدة ، بدءاً من أصغر مدير معني ووصولاً إلى المحافظ .. - هاليفي: إطلاق إيران الصواريخ على إسرائيل سيقابل برد - وفاة أربعة أشخاص وإصابة اثنين آخرين في حادث مروري بالحديدة - أهلي صنعاء يرد على معاذ الخميسي - زيارة عيدية لمُنتسبي جمعية عتمة التعاونية الزراعية بمديرية عتمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال وزير الخارجية الدكتور أبو بكر القربي أن نشطاء السلام اليمنيين المحتجزين لدى حكومة الكيان الصهيوني والذين كانوا ضمن أسطول الحرية المتجه إلى غزه سيتم نقلهم إلى المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة تمهيدا لعودتهم إلى اليمن.

الثلاثاء, 01-يونيو-2010
صنعاء نيوز -

قال وزير الخارجية الدكتور أبو بكر القربي أن نشطاء السلام اليمنيين المحتجزين لدى حكومة الكيان الصهيوني والذين كانوا ضمن أسطول الحرية المتجه إلى غزه سيتم نقلهم إلى المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة تمهيدا لعودتهم إلى اليمن.

وقال القربي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وزارة الخارجية اليمنية بناء على توجيهات فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية قامت بمتابعة وضع النشطاء اليمنيين والمطالبة بالإفراج عنهم عبر عدد من الدول الشقيقة والصديقة من ضمنها الأردن وكذلك عبر منظمة الصليب الأحمر.

وعبر وزير الخارجية عن تقدير الحكومة اليمنية لموقف جلالة الملك عبد الله بن الحسين والحكومة الأردنية في سبيل تأمين إطلاق سراحهم واستقبالهم ورعايتهم..لافتا إلى أن جلالة الملك عبد الله وجه بإجراء ترتيبات نقلهم ومعالجة الجرحى من النشطاء في المستشفيات الأردنية.

وكان نشطاء قافلة الحرية المتجهة إلى غزة تعرضوا لاعتداء من قبل القوات الاسرائيلية نجم عنها قتل وجرح عدد منهم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)