shopify site analytics
بالقاسم خليفة حفتر، مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا يشارك في قمة “AiM ” - كتب المفكر العالمي والفيلسوف الفرنسي راجوي غارودي - القدوة يكتب: عواقب خطيرة بعد السيطرة الإسرائيلية على معبر رفح - التراجع عن مواصلة غزو رفح أو إغلاق البحرين الأحمر والأبيض واجتياح - احباط عملية تهريب كميات كبيره من الحبوب  المخدرات بعمران - ضبط بضائع ومبيدات وأدوية مهربة وفاسدة بصنعاء - حفاظا على الموروث الشعبي اليمني.. صنعاني يحول غرفة معيشته لمتحف مؤقت - الجريمة الإلكترونية في الشريعة الإسلامية في اليمن - فساد العقول: قنوات الأطفال الفضائية تُسمم المجتمع - اجتماع هام لبحث إكمال وتجهيز مبنى كلية الحاسبات بجامعة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ستكون رئيسة الأرجنتين، كريستينا كيرشنر، الغائب الأبرز عن المباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم، الأحد

السبت, 12-يوليو-2014
صنعاء نيوز -
ستكون رئيسة الأرجنتين، كريستينا كيرشنر، الغائب الأبرز عن المباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم، الأحد، على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو، بسبب المرض.

وأكدت كيرشنر غيابها عن حضور المباراة النهائية في رسالة بعثتها، الخميس، إلى رئيسة البرازيل ديلما روسيف.

وجاء في الرسالة أن كيرشنر ستجتمع، السبت، مع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتن، الذي يزور بوينوس آيرس، وستحضر قمة القوى الناشئة الأسبوع المقبل في برازيليا.

لكنها ستغيب الأحد عن المباراة النهائية في ريو، والتي كانت قد دعيت إليها من قبل روسيف.

وقالت كيرشنر في الرسالة أنها عانت لمدة أسبوع من التهاب البلعوم والحنجرة، مضيفة أنها ستضطر للسفر إلى جنوب الأرجنتين، الاثنين المقبل، لتكون إلى جانب حفيدها في أول عيد ميلاد له.

وتابعت في رسالتها إلى روسيف: "باعتباري جدته، لا يمكنكم أن تتخيلوا كم أنا حريصة على تقاسم فرحة هذا الحدث مع عائلتي".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)