shopify site analytics
حفاظا على الموروث الشعبي اليمني.. صنعاني يحول غرفة معيشته لمتحف مؤقت - الجريمة الإلكترونية في الشريعة الإسلامية في اليمن - فساد العقول: قنوات الأطفال الفضائية تُسمم المجتمع - اجتماع هام لبحث إكمال وتجهيز مبنى كلية الحاسبات بجامعة ذمار - مطالبه باطلاق سراح المهندس المليكي - مصلحة التأهيل تختتم دورة تأهيلية لمختصي الجوانب الثقافية - المشهد الدولي..عالم بلا بريك !! - تركيا تؤكد إنها لم تخفف إجراءات حظر التصدير لإسرائيل - الحوثي: لدينا خيارات مهمة جدا ومؤثرة تجاه الصهاينة - هل فاز ريال مدريد على بايرن ميونخ بقرار متسرع من الحكم؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شدد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء د. عوض محمد يعيش على ضرورة اجراءات الأمن والسلامة في جميع الإصلاحيات المركزية بمحافظات الجمهورية.

السبت, 12-يوليو-2014
صنعاء نيوز/ معين حنش -
شدد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء د. عوض محمد يعيش على ضرورة اجراءات الأمن والسلامة في جميع الإصلاحيات المركزية بمحافظات الجمهورية.
وأصدر اللواء عوض يعيش تعليمات بضرورة قيام مدراء الاصلاحيات بالتنسيق مع مدراء عموم الشرطة بالمحافظات بالقيام بعملية تفتيش لعنابر السجناء وتفتيش مهماتهم وضبط الأشياء الممنوعة وجردها ورفع نتائج العملية واعادة توزيع السجناء في عنابرهم والقيام بهذه المهمة بمعدل مرتين في الاسبوع.
كما وجه يعيش بضرورة تشديد الحراسات ورفع اليقضة بصورة دائمة ورفع تقرير ومحظر الضبط على كل عملية ورفع ذلك الى المصلحة.
وفي هذا الصدد وجه الأخ عوض يعيش رسالة شكر للأخ مدير عام شرطة محافظة حضرموت الساحل العميد سالم علي فرج ومدير الاصلاحية المركزية بالمحافظة العقيد عوض الحيقي لجهودهما المتميزة والفاعلة في تنفيذ الاجراءات الامنية واجراءات التفتيش التي أسفرت عن وجود العديد من الممنوعات والآلات الخطرة التي تم ضبطها اثناء قيامهم بعملية تفتيش على عنابر السجناء في تلك الاصلاحية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)