shopify site analytics
اجتماع هام لبحث إكمال وتجهيز مبنى كلية الحاسبات بجامعة ذمار - مطالبه باطلاق سراح المهندس المليكي - مصلحة التأهيل تختتم دورة تأهيلية لمختصي الجوانب الثقافية - المشهد الدولي..عالم بلا بريك !! - تركيا تؤكد إنها لم تخفف إجراءات حظر التصدير لإسرائيل - الحوثي: لدينا خيارات مهمة جدا ومؤثرة تجاه الصهاينة - هل فاز ريال مدريد على بايرن ميونخ بقرار متسرع من الحكم؟ - مخاطر تناول الأطعمة النيئة وغير المطبوخة جيدا - دحيّة الفنان سعود أبو سلطان " الثوب الأبيض " يملؤها الغزل والتغنّي - الدكتاتورية في إيران والتصدي لها! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أصدر الإتحاد الأوروبي بيانا لإدانة احداث العنف التي هزت مدينة عمران والمناطق المحيطة بها في الأيام الماضية،

الأحد, 13-يوليو-2014
صنعاء نيوز -
أصدر الإتحاد الأوروبي بيانا لإدانة احداث العنف التي هزت مدينة عمران والمناطق المحيطة بها في الأيام الماضية، فيما يلي نصه:
يدين الاتحاد الأوروبي بشدة العنف الذي هز مدينة عمران والمناطق المحيطة في الأيام الماضية حيث يتقاتل الحوثيون ومجموعات إصلاحية وسلفية ومجموعات مسلحة أخرى ووحدات من الجيش.
كما يدين الاتحاد الأوروبي سقوط ضحايا خاصة بين المدنيين، ويحث جميع الأطراف على الالتزام باتفاقات وقف إطلاق النار، خاصة الاتفاق المبرم في 22 يونيو، وعلى السماح بالوصول الإنساني الفوري دون أي عرقلة إلى المناطق المتضررة.
يشدد الاتحاد الأوروبي على أهمية احترام كافة الأطراف المعنية، خاصة وحدات الجيش، لسلطة الدولة.
إن الأعمال الرامية إلى إيقاد العنف في الشمال تقوض عملية الانتقال في اليمن. . ويشير الاتحاد الأوروبي إلى ضرورة تسليم كل الأطراف للأسلحة والذخيرة إلى السلطات الوطنية بما ينسجم مع توصيات مؤتمر الحوار الوطني والمشاركة الكاملة في العملية السياسية تحت قيادة الرئيس هادي.
يُعد قرار مجلس الأمن 2140 إشارة واضحة إلى أي معرقل يهدد السلم والأمن والاستقرار في اليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)