shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن مساعد وزير النفط الإيرانى على ماجدى اليوم الأحد أن بلاده وروسيا تجريان محادثات حول اتفاقية مقايضة النفط بالسلع لتعزيز تواجدها

الأحد, 13-يوليو-2014
صنعاء نيوز -
أعلن مساعد وزير النفط الإيرانى على ماجدى اليوم الأحد أن بلاده وروسيا تجريان محادثات حول اتفاقية مقايضة النفط بالسلع لتعزيز تواجدها فى سوق الطاقة بغض النظر عن تقدم المفاوضات بين إيران ومجموعة 5+1.

وذكرت وكالة أنباء (فارس) الإيرانية، أن ماجدى نفى ما تردد بشأن توقف المحادثات بين إيران وروسيا بسبب تقدم المفاوضات بين طهران و المجموعة السداسية ،مؤكدا على أن الجانبين الإيرانى و الروسي عازمان علي مواصلة المفاوضات إلى أن يتم التوصل إلي نتيجة.

وأوضح أن تفاصيل هذه الاتفاقية لم تحسم بعد لكن لا يمکن تصدير النفط إلى روسيا عبر بحر قزوين لذلك يتم تسليمه لروسيا في موانيء إيران الجنوبية.

وأعلنت مصادر غير رسمية أن إيران و روسيا تعكفان علي عقد اتفاقية بقيمة 20 مليار دولار لتصدير النفط الإيرانى إلي روسيا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)