shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بثت مواقع عراقية تسجيلاً صوتياً منسوباً لعزت الدوري، الأمين العام لحزب "البعث" العراقي، وذلك بعد 10 سنوات من الصمت

الإثنين, 14-يوليو-2014
صنعاء نيوز -
بثت مواقع عراقية تسجيلاً صوتياً منسوباً لعزت الدوري، الأمين العام لحزب "البعث" العراقي، وذلك بعد 10 سنوات من الصمت، يقول فيه إن سيطرة الثوار على بغداد أصبحت قريبة جداً، داعياً فيه من يؤيدون المالكي للتوبة، وفق تعبيره.
هذا.. ومن المقرر أن يعقد البرلمان العراقي، غداً الأحد، جلسته الثانية إثر فشله في الجلسة الأولى في انتخاب رئيس له، بحسب ما ينص الدستور، وسط استمرار غياب التوافق السياسي بشأن الرئاسات الثلاث، لاسيما رئاسة الوزراء.
رئيس إقليم كردستان، مسعود بارزاني، دعا التحالف الوطني العراقي إلى توضيح موقفه بشأن العملية السياسية والمرشح المقبل لمنصب رئاسة الوزراء، فيما حذر ممثل الأمم المتحدة الخاص في العراق، نيكولاي ملادينوف، من غرق البلاد في فوضى إذا لم ينجح البرلمان في إحراز تقدم بتشكيل الحكومة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)