shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال مدير عام مستشفيات قطاع غزة الدكتور، عبداللطيف الحاج، إن عدد الشهداء الذين سقطوا خلال أعمال القصف التي تَشنها إسرائيل على قطاع غزة

الإثنين, 14-يوليو-2014
صنعاء نيوز -
قال مدير عام مستشفيات قطاع غزة الدكتور، عبداللطيف الحاج، إن عدد الشهداء الذين سقطوا خلال أعمال القصف التي تَشنها إسرائيل على قطاع غزة، يُقدر بـ أكثر من 128 شهيداً، مضيفاً أن أعداد الجرحى تزداد يوماً تلو الآخر.

وأضاف الحاج في حوارٍه ببرنامج "بين الناس"، الذي يُذاع على قناة "الغد العربي"، مساء اليوم، مع الإعلامي سيف الدين شاهين، أن المستفيات في قطاع غزة، تُعاني من نقص في الأدوية الطبية، وأيضاً في المعدات، متابعاً أن هذه المستشفيات توقف العمليات غير الطارئة بسبب نقص الموارد الطبية.
وتابع الحاج أن من ضمن أسبا معاناة المستشفيات في قطاع غزة، من نقص في الأدوات الطبية، الحصار المفروض على القطاع منذ سنوات طويلة، موضحاً أن القائمين على السمتشفيات طالبوا جهات عربية ودولية، بتزويدهم بالأدوية، من خلال التعاون مع وزارة الصحة الفلسطينية.
من جهته قال وزير الأشغال في حكومة الوفاق الوطني الفلسطينية، مفيد الحساينة، إن المستشفيات تُعاني من نقص في الأدوية الطبية بنسبة تُقدر بـ 70%، فضلاً عن أنه لا توجد أدوية للحالات الحرجة، مثل الكبد والكلى وغيرها.
وأضاف الحساينة أن الاحتلال الإسرائيلي، عند شنه للغارات الجوية على قطاع غزة، لا يَرحم كبيراً أو صغيراً، لأنه يوجد أكثر من 600 منزل تم هدمهم بالكامل، وعشرة آلاف منزل تم هدمهم جزئياً، قائلاً: "قطاع غزة يُعاني أيضاً من نقص في السولار"، موضحاً أن الشعب الفلسطيني في محنة، ويحتاج من العام تقديم له المزيد، وذلك لأن فلسطين تَعيش حالة حرب وعدوان عليها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)