shopify site analytics
8240 معتقلا بالضفة المحتلة منذ “طوفان الأقصى” - توجيهات مصرية هامة لكافة اليمنيين المقيمين لديها - سمير عادل يكتب : للبلطجة عناوين أخرى حول ضربة إيران لإسرائيل - قيادات السلطة المحلية لمحافظة شبوة يتفقدون أحوال المرابطين في مديرية الجوبة - سناء كجك تكتب : يا أمي في غزة ... - القدوة يكتب: المجتمع الدولي وحق تقرير المصير للشعب الفلسطيني - منيغ يكتب: لإسرائيل الوَسَائِل وللعرب المَوَاوِيل / الجزء الخامس - رسائل عابرة على مشارف الإختبارات الوزارية - ١٠٠ سنة على جريمة اغتيال البقيع… - الهاشمي الذي حمى إسرائيل… -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كرمت مؤسسة روح الشباب للتنمية البشرية والمجتمعية إحدى منظمات المجتمع المدني اليوم بصنعاء نائب رئيس الوزراء وزير الاتصالات وتقنية المعلومات

الإثنين, 14-يوليو-2014
صنعاء نيوز / عبد الواحد البحري -
كرمت مؤسسة روح الشباب للتنمية البشرية والمجتمعية إحدى منظمات المجتمع المدني اليوم بصنعاء نائب رئيس الوزراء وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر وعدد من قيادات الاتصالات وتقنية المعلومات تقديرا وعرفانا من المؤسسة بالجهود التنموية التي حققتها وزارة الاتصالات في تنمية قطاع الاتصالات.
وفي حفل التكريم الذي جراء بديون عام وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات نائب رئيس الوزراء بمؤسسة روح الشباب وما تبذله من جهود في خدمه المجتمع، شاكراً لها مبادرتها لتكريم قيادة الوزارة، مؤكداً إسهام وزارة الاتصالات في دعم منظمات المجتمع المدني وكذا تعزيز الخدمات التنموية من خلال تنفيذ مشاريع خدمية في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.
وقال الدكتور بن دغر علاقة الاتصالات بمنظمات المجتمع المدني والمؤسسات التنموية سوف تتطور اكثر في المستقبل مثمن جهود مؤسسة روح الشباب على مبادرتها في تكريم قيادات الاتصالات وتقنية المعلومات وكذا شباب محافظة ذمار الذي حضروا الى صنعاء لتكريم قيادات الاتصالات.
من جهته عبر الأخ / عبد الرحمن القادري- رئيس مؤسسة روح الشباب عن تقديره لنائب رئيس الوزراء والجهود الوطنية التي يبذلها وكذا ما توليه وزارة الاتصالات من شراكة مع منظمات المجتمع المدني في نشر خدمات تقنية المعلومات والاتصالات بمختلف أنواعها ودعمها لإنشطة منظمات المجتمع المدني.
حضر التكريم عضو مجلس الشورى المستشار العام بمؤسسة روح الشباب حسن محمد عبد الرزاق وعدد من قيادات وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)