shopify site analytics
المهندس / هدام زنيج يحتفل بتخرجه - الدكتور مراد مطير يعتزل العزوبية ويدخل قفص الفرح - تعز .المدينة المدهشة أنين وحنين! - اختتام ورشة العمل الخاصة بتعزيز الشراكة بين مصلحة الجمارك ووسائل الإعلام - القدوة يكتب: ضرورة إنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة - وضع حجر الاساس لمبنى الهلال الاحمر اليمني - الحردول يكتب: المملكة المغربية: عمدة مدينة وجدة الحدودية ..نريد الخير للجميع - ذوي الاحتياجات الخاصة هل يتمتع بجميع الحقوق؟ - القدوة يكتب: إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم وتحذيرات من كارثة إنسانية - القاضي الهتاري يوجه نصيحته الأخيرة لـ الزبيدي -
ابحث عن:



الأربعاء, 20-مايو-2009
فتحية البعداني -
كرمت مطابع الكتاب المدرسي 62عاملا من موظفيها المبرزين بفروعها في صنعاء وعدن والمكلاء


وفي حفل التكريم أكد الدكتور عبد السلام محمد الجوفي – وزير التربية والتعليم رئيس مجلس أدارة مطابع الكتاب المدرسي على أهمية هذه المناسبة التي تأتي متزامنة مع أفراح شعبنا اليمني بعيد وحدته المجيدة كما يأتي التكريم وقد أنجز ما نسبته 50% من كتب المنهج الدراسي الخاص بالفصل الدراسي الأول للعام الدراسي القادم 2009-2010م لأول مرة في تاريخ مطابع الكتاب المدرسي.
وأشار الأخ الوزير في كلمته إلى التطورات التي أدخلت على مطابع الكتاب المدرسي في الآونة الأخيرة لتحسين عملية الإنتاج وسرعة الطباعة والتي جاءات بجهود وتفاني عمال المؤسسة الوطنية التي يعتمد عليها في تجهيز وتوزيع الكتاب المدرسي على مختلف مدارس الجمهورية.
داعيا عمال وموظفي مؤسسة مطابع الكتاب إلى مضاعفة الجهود ورفع إنتاجية المؤسسة لمواجهة الزيادة في إعداد الطلاب سنويا والتي تقدر بـ 600ألف طالب وطالبة من خلال وضع الخطط والبرامج للتوسع في أعمال الطباعة ولن يتأتى ذلك إلى بتأهيل الكوادر والاهتمام بعملية التدريب الداخلي والخارجي واطلاع الكادر على كل جديد في عالم الطباعة الحديثة.
من جانبه اكد الدكتور عبد الله علي ابو حورية – المدير التنفيذي لمطابع الكتاب المدرسي ان المطابع ستدخل خطوط إنتاجية جديدة ابتداء من العام القادم لاستيعاب طباعة 80مليون كتاب فضلا عن تتويج الكتب المدرسية بالنشيد الوطني.
وأشار الدكتور ابو حورية إلى ان مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي قد انتهت من عملية طباعة 50% من كتب الجزاء الدراسي الأول للعام الدراسي القادم 2009-2010م بفضل جهود وتفاني موظفي المؤسسة بفروعها الثلاثة كما ان المؤسسة انتهت من إعداد اللائحة الخاصة بالرعاية الصحية لموظفي مطابع الكتاب المدرسي, لما قد يتعرضون له من مخاطر أثناء قيامهم بأعمال الطباعة
وأضاف المدير التنفيذي لمطابع الكتاب المدرسي ان المؤسسة نفذت عدد من الدورات التدريبية لموظفي المؤسسة داخليا وخارجيا بالتعاون مع منظمة الـ جي تي زد التي دعمت التدريب والتأهيل بمبلغ 170ألف يورو وبمساهمة من المؤسسة بمبلغ 30مليون ريال وذلك للتدريب على الآلات الجديدة وكيفية التعامل مع التكنولوجيا الحديثة في طباعة الكتب الدراسية.
بعد ذلك تم تكريم العاملات والعمال من منتسبي مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي في كل من (عدن, المكلاء, صنعاء) بالهدايا العينية والشهادات التقديرية بحضور الدكتور فضل علي ابو غانم عضو مجلس الشورى والدكتور عبد الله ألحامدي نائب وزير التربية والتعليم والأخ حافظ معياد رئيس بنك التسليف التعاوني الزراعي ومحمد رزق الصرمي وكيل أول امانة العاصمة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)