shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تواصل خيمة المرحلة الإنتقاليه بمأرب امسياتها الرمضانيه ضمن سلسلة أمسيات (لقاؤنا أجمل) ..

الثلاثاء, 15-يوليو-2014
صنعاء نيوز -
تواصل خيمة المرحلة الإنتقاليه بمأرب امسياتها الرمضانيه ضمن سلسلة أمسيات (لقاؤنا أجمل) .. حيث أقامت اليوم أمسية بعنوان (مخرجات الحوار الوطني حول الطفل والنشئ)+ فقرات ترفيهيه - ومسابقات رمضانيه وجوائز ... بحضور ضيف الأمسيه الناشط الحقوقي والمحامي/ زكريا المحمدي، والعديد من المشاركين والمشاركات من مختلف الفئات.

بدأت الأمسية بأنشوده ترحيبيه لزهرات فرقة نسائم الفجر.
بعدها شارك الناشط الحقوقي المحامي/ زكريا المحمدي بورقة عمل تحدث فيها حول الحقوق التي اقرتها مخرجات مؤتمر الحوار الوطني للطفل والنشئ ، وكان من اهم ما خرجت به مخرجات الحوار انها توصلت الى ان ينظم بقانون إنشاء هيئة وطنية عليا لشؤون الامومة والطفولة مستقلة تعمل على الحفاظ على القيم والبناء الاجتماعي وتراقب حقوق الطفل والنشئ على النحو المبين في القانون.

وتخللت الأمسيه عددا من الفقرات الترفيهية والتوعويه، والمشاركات الفنيه من قبل بعض المشاركين، وكذا مسابقات وجوائز مقدمة من/ جمعية الميثاق التنموية MDA-MARIB.. وكانت أسئلة المسابقة تتركز حول ما طرحها المحامي/ زكريا المحمدي عن مخرجات الحوار الوطني حول الحقوق التي اقرتها مخرجات مؤتمر الحوار الوطني للطفل والنشئ.
كما قام الاستاذ/ محمد الجداسي_ نائب مدير الاعلام بالمحافظة ومندوب إذاعة صنعاء وعدن بتكريم فريق إدارة خيمة المرحلة الإنتقالية وجمعية الميثاق التنموية ممثلين بالأستاذ/ ناجي علي منيف_ أمين عام جمعية الميثاق، ومدير مشروع خيمة المرحلة الإنتقالية، والأستاذه ذكرى محمد الزبير_ رئيسة فريق خيمة المرحلة الإنتقاليه.

كما ستواصل خيمة المرحلة الانتقالية كل اثنين وخميس على مدى شهر رمضان المبارك أمسياتها وأنشطتها الترفيهية، ومسابقات رمضانية وجوائز.. لدعم مخرجات الحوار الوطني والمرحلة الإنتقالية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)