shopify site analytics
بالقاسم خليفة حفتر، مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا يشارك في قمة “AiM ” - كتب المفكر العالمي والفيلسوف الفرنسي راجوي غارودي - القدوة يكتب: عواقب خطيرة بعد السيطرة الإسرائيلية على معبر رفح - التراجع عن مواصلة غزو رفح أو إغلاق البحرين الأحمر والأبيض واجتياح - احباط عملية تهريب كميات كبيره من الحبوب  المخدرات بعمران - ضبط بضائع ومبيدات وأدوية مهربة وفاسدة بصنعاء - حفاظا على الموروث الشعبي اليمني.. صنعاني يحول غرفة معيشته لمتحف مؤقت - الجريمة الإلكترونية في الشريعة الإسلامية في اليمن - فساد العقول: قنوات الأطفال الفضائية تُسمم المجتمع - اجتماع هام لبحث إكمال وتجهيز مبنى كلية الحاسبات بجامعة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي اليوم مع رئيسة بعثة منظمة الهجرة الدولية في اليمن "نيكوليتا جيوردانو " جملة من القضايا المتصلة

الجمعة, 18-يوليو-2014
صنعاء نيوز -
بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي اليوم مع رئيسة بعثة منظمة الهجرة الدولية في اليمن "نيكوليتا جيوردانو " جملة من القضايا المتصلة بالتعاون بين اليمن والمنظمة وسبل تعزيزه وتطويره وبما يخدم الأهداف المشتركة .


واستعرض اللقاء القضايا المتصلة بتداعيات الازياد المضطرد لاعداد اللاجئين الوافدين الى اليمن من دول القرن الافريقي ..إضافة إلى مناقشة طبيعة الانشطة التي تقوم بها منظمة الهجرة الدولية في اليمن .


وفي هذا الصدد أكد وزير التخطيط والتعاون الدولي أهمية دعم امكانيات اليمن لمساعدتها على تلبية الاحتياجات الانسانية الملحة للاجئين .. منوها بمستوى التعاون بين اليمن ومنظمة الهجرة الدولية في هذا الصدد .


وأكد الوزير السعدي حرص الحكومة على تقديم كافة التسهيلات المتاحة لدعم انشطة المنظمة في اليمن .


من جهتها اشادت رئيسة بعثة المنظمة بمستوى التعاون القائم بين اليمن والمنظمة .

منوهة بالجهود الانسانية النبيلة التي تبذلها اليمن للتخفيف من معانأة اللاجئين.. مؤكدة حرص المنظمة على دعم الجهود الحكومية اليمنية المنصبة في هذا الإطار.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)