shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفادت تقارير إخبارية أن اتحاد الكرة الجزائري، صرف يوم الجمعة مكافآت التأهل إلى الدور الثاني من نهائيات كاس العالم التي اقيمت بالبرازيل

الجمعة, 18-يوليو-2014
صنعاء نيوز -
أفادت تقارير إخبارية أن اتحاد الكرة الجزائري، صرف يوم الجمعة مكافآت التأهل إلى الدور الثاني من نهائيات كاس العالم التي اقيمت بالبرازيل في حسابات اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني.
وأوضحت التقارير أن كل لاعب حصل على مكافأة بقيمة 50 الف يورو، فيما حصل المدير الفني السابق لمحاربي الصحراء البوسني وحيد خليلودزيتش على مكافأة مضاعفة (100 ألف يورو)، بينما حصل مساعديه نور الدين قريشي وعبدالحفيظ تاسفاوت على 15 ألف يورو لكل منهما. وتراوحت مكافآت بقية اعضاء الجهاز الفني بين 10 آلاف و15 ألف يورو.
وتم استثناء بقية اعضاء الاجهزة الاخرى من هذا القرار بحجة انهم تلقوا في وقت سابق مكافآت التأهل الى مونديال البرازيل.
في سياق متصل، أوضحت صحيفة "الهداف" أن مكافأة رئاسة الجمهورية ستصرف لاحقا للاعبين والأطراف الاخرى التي سيشملها هذا "التكريم"، مرجحة ان تكون بنفس قيمة مكافأة اتحاد الكرة أي 50 الف يورو لكل لاعب.
وحصلت المنتخبات التي وصلت إلى دور الـ16، على ثمانية ملايين يورو فيما يحصد كل منتخب فشل بالصعود من على ستة ملايين يورو فقط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)