shopify site analytics
زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت كتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس أنها أسرت جنديا إسرائيليا خلال المعارك الدائرة في قطاع غزة.

الإثنين, 21-يوليو-2014
صنعاء نيوز -
أعلنت كتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس أنها أسرت جنديا إسرائيليا خلال المعارك الدائرة في قطاع غزة.
وقال المتحدث باسم الكتائب في كلمة القاها الليلة إن المقاومة أسرت جنديا، واسمه "شاؤول آرون" خلال المعارك مع الجنود الإسرائيليين أمس السبت.
وأضاف أبو عبيدة أن الجندي هو شاؤول آرون صاحب الرقم 6092065 في عملية بالتفاح شرق قطاع غزة أمس، بحسب ما أوردت وكالة "معا" الفلسطينية.
الى ذلك إعترف متحدث باسم الجيش الإسرائيلي، مساء الأحد، أن 13 جنديا إسرائيليا قتلوا، ليل السبت/الأحد في قطاع غزة.
وقال المتحدث في بيان له "قتل 13 جنديا من لواء غولاني للمشاة الليلة الماضية" في إطار العملية الجارية في قطاع غزة، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل.
وكان الجيش أعلن سابقا عن مقتل 5 جنود منذ الخميس وبدء العملية البرية ضد قطاع غزة، ما يرفع عدد الجنود الإسرائيليين القتلى إلى 18 جنديا.
وأكد الجيش أنه "يستكمل عملية التعرف إلى الجنود وأسمائهم".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)