shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



الثلاثاء, 12-مايو-2009
صنعاء نيوز - علي عبدالله صالح صنعاء -
تلقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقيات تهانٍ بمناسبة العيد الوطني التاسع عشر للجمهورية اليمنية، من كل من فخامة الرئيس الهام علييف رئيس جمهورية اذربيجان، وفخامة الرئيس فيكتور يوشينكو رئيس اوكرانيا، وفخامة الرئيس ليخ كاتشينسكي رئيس جمهورية بولندا، والملك كارل السادس عشر غوستاف ملك مملكة السويد.
إلى ذلك بعث فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس هوريست كويلر بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لجمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة, جاء فيها:
الصديق العزيز/ هوريست كويلر رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة المحترم

بعد التحية والتقدير :
يطيب لي باسمي ونيابة عن حكومة وشعب الجمهورية اليمنية أن أعرب لكم عن أخلص التهاني والتبريكات بمناسبة إعادة انتخابكم رئيسا لجمهورية ألمانيا الاتحادية لولاية ثانية, وما منحكم إياه الشعب الألماني من ثقة كبيرة لتولي مسؤولية قيادته خلال الفترة المقبلة.
وإننا لعلى ثقة بأنكم قادرون على ترجمة تطلعات وآمال الشعب الألماني الصديق في التعامل الحكيم مع كافة المتغيرات الراهنة وخدمة مصالحه وخدمة الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة.
كما أغتنم هذه الفرصة لأؤكد لكم عمق وخصوصية العلاقات الحميمة والمتميزة بين بلدينا الصديقين والمستمدة جذورها من الروابط التاريخية والقواسم المشتركة والتي تتعزز في ظل الرغبة المشتركة للدفع بها نحو آفاق أكثر تقدما بما يحقق المصلحة المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين اليمني والألماني.
وأود بهذه المناسبة أن أعرب عن بالغ التقدير لكم شخصيا ولجمهورية ألمانيا الإتحادية الصديقة للموقف الذي عبرتم عنه في وقوف ألمانيا إلى جانب اليمن ووحدته وأمنه واستقراره ومسيرته الديمقراطية والتنموية، ولاشك أن شعبينا اللذين عانيا في الماضي ويلات التشطير ومآسيه يدركان قيمة الوحدة ومعنى الحفاظ عليها، فاليمن الموحد الديمقراطي سيظل يمثل دوما عنصرا مهما للأمن والاستقرار والسلام في المنطقة والعالم.
ختاما أرجو لكم النجاح والتوفيق في أداء المهام الملقاة على عاتقكم مع تمنياتي لكم بموفور الصحة والسعادة وللعلاقات اليمنية - الألمانية المتميزة دوام الازدهار والتطور.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)