shopify site analytics
قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن أمين العام الحزب عبد الوهاب الآنسي أن حزب التجمع اليمني للإصلاح لن ينسحب من حكومة الوفاق حسب ما دعى اليه عدد من قيادته..

الأربعاء, 23-يوليو-2014
صنعاء نيوز -
أعلن أمين العام الحزب عبد الوهاب الآنسي أن حزب التجمع اليمني للإصلاح لن ينسحب من حكومة الوفاق حسب ما دعى اليه عدد من قيادته، مشيرا الى أن حكومة الوفاق جزء لا يتجزأ من المبادرة الخليجية، وأن الاصلاح لن يكون اول من يخرق بنود المبادرة.
وكان رئيس برلمانية الاصلاح زيد الشامي، قد وجه دعوة من خلال منشور على صفحته بالفيس بوك دعوة لحزب الاصلاح بالانسحاب من حكومة الوفاق، كأقل ردة فعل على اسقاط عمران بيد مليشيات الحوثي الارهابية، واستشهاد العميد القشيبي.
وبخصوص دعوات التصالح مع حزب المؤتمر الشعبي العام من أجل مؤاجهة التمدد الحوثي، اكد الآنسي انه بالإمكان التعاون مع حزب المؤتمر الشعبي وليس مع النظام السابق.
وأشار الآنسي، في مؤتمر صحفي عقده أمس على هامش مأدبة عشاء لقيادات المؤسسات الاعلامية اليمنية ومراسلي الوكالات الأجنبية، أقامت الامانة العامة للإصلاح مساء اليوم، إلى ان اليمن الدولة الوحيدة من دول الربيع العربي، التي لم تطالب بحل الحزب الحاكم، لافتا الى ان قانون العدالة الانتقالية الذي نوقش في مؤتمر الحوار الوطني ينص على التصالح بين افراد الشعب اليمني، معبرا عن رفض الاصلاح لاي مبادرة تخالف بنود المبادرة الخليجية او نتائج مؤتمر الحوار.
وطالب أمين عام الاصلاح من حكومة الوفاق بفتح تحقيق في سقوط مدينة عمران بيد مليشيات الحوثي الارهابية، موضحا ان هناك احتمالين يقفان وراء سقوطها وهما: إما العجز او الخيانة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)