shopify site analytics
منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة - ضبط متهمين بسرقة حقائب نسائية - بطولة لستم وحدكم الكروية تقترب من الحسم - بورة تنجس الاحذي!! - محافظ عدن يعزي القائم باعمال محافظ الضالع في وفاة والده - صوت الشباب - الجيش الإسرائيلي يُنفذ أبشع اقتحام لمجمع “الشفاء” - الجزائر تدعو إلى ربط “الحوكمة الانتقالية لغزة” بإقامة دولة فلسطين - العقبة الرئيسية التي تعرقل الاتفاق مع “حماس” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن المراقبون الجويون اضرابهم عن العمل الجزئي لمدة ساعتين اليوم لرجلات الطائرات اليمنية  وهددو بإضراب شامل يبدأ من يوم غد اذا لم يتم تنفيذ مطالبهم .

الأربعاء, 23-يوليو-2014
صنعاء نيوز -
أعلن المراقبون الجويون اضرابهم عن العمل الجزئي لمدة ساعتين اليوم لرجلات الطائرات اليمنية وهددو بإضراب شامل يبدأ من يوم غد اذا لم يتم تنفيذ مطالبهم .
وقالوا في بيان لهم ان الرحلات الجويه ستتوقف يوم غدا بشكل كامل في حال لم تنفذ مطالبهم في زياده مرتباتهم وتوفير اجهزه جديده تعزز من السلامه الملاحية .
وأضافوا انهم التفوا اليوم بوزير النقل واعد باذيب ورئيس الهيئة العامه للطيران المدني وانه طلب منهم خلال الاجتماع وقف اي اضراب الا انهم اعلنوا انهم ماضين في تنفيذ اضرابهم اذا لم تتحخق مطالبهم يوم غد وهو الامر الذي يهدد بتوقف جميع الحلات الجويه من والى اليمن..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)