shopify site analytics
مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة اليوم إلى 50 شهيدا فلسطينيا وإصابة العشرات في ثاني أيام عيد الفطر المبارك جراء سلسلة غارات الاحتلال المتواصلة

الثلاثاء, 29-يوليو-2014
صنعاء نيوز -

ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة اليوم إلى 50 شهيدا فلسطينيا وإصابة العشرات في ثاني أيام عيد الفطر المبارك جراء سلسلة غارات الاحتلال المتواصلة التي استهدفت منازل بسكانها في مدينة خان يونس جنوب القطاع.
وذكرت مصادر طبية فلسطينية أن نحو 20 شخصا آخرين بينهم أطفال ونساء من عائلة المواطن حمدان أبو جبر استشهدوا إثر تدمير طائرات الاحتلال منازلهم في مخيم البريج وسط القطاع.

واستهدفت طائرات الاحتلال منزل رئيس المجلس المحلي في مخيم البريج انيس ابوشمالة بالصواريخ ما ادى الى استشهاده وعدد من اقاربه اثر تدمير المنزل على رؤوسهم.
واستشهد خمسة اشخاص من عائلة ضهير شرق رفح بينهم طفلان وامرأة مسنة جراء غارة جوية استهدفت منزلهم في حين استشهد عدد كبير من المواطنين في سلسلة غارات جوية استهدفت منازل في خان يونس ودير البلح والنصيرات.
وكانت طائرات الاحتلال نفذت فجر اليوم مجزرة اخرى بقصفها لمنزل بمدينة رفح ما ادى الى استشهاد سبعة اشخاص من بينهم اطفال ونساء.
وفي مدينة غزة سوت طائرات الاحتلال بغارات جوية مبنى وزارة المالية الواقع في حي الرمال بالارض اثر قصفه بعدة صواريخ.
واستهدفت غارات الاحتلال بخمسة صواريخ مسجد الامين القريب من منزل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بحي الرمال جنوب مدينة غزة ودمرته تماما.
واغارت طائرات الاحتلال على مقري (اذاعة الاقصى) وسط مدينة غزة و (فضائية الاقصى) في شمال المدينة التابعتين لحركة (حماس) واطلقت نحوهما عدة صواريخ ودمرتهما بالكامل واوقفت بثهما.
كما أغارت على غرف خاصة بشباك الصيادين وقواربهم في ميناء غزة واطلقت عدة صواريخ نحوها ما تسبب في تدمير عدد منها.

كما اغتيل القيادى بالجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وضاح أبو عامر مع زوجته وأبنائه الخمسة بقصف طائرة حربية إسرائيلية لمنزله بخان يونس جنوب قطاع غزة.
وشهدت مدينة غزة خلال الليلة الماضية وحتى فجر اليوم تحليقا مكثفا وغير مسبوق لطائرات الاحتلال من مختلف الانواع والتي اطلقت المئات من قنابل الاضاءة في سماء المدينة التي تبدد الظلام فيها.
واحدث انفجار هذه القنابل دويا هائلا ومتواليا تسبب في تحطيم زجاج الكثير من المنازل التي اضطر الكثير من السكان للهرب منها خشية سقوطها عليهم.
وكانت طائرات الاحتلال قد استهدفت بالصواريخ فجر اليوم مخازن الوقود في شركة توليد الكهرباء وسط مدينة غزة ما ادى الى اشتعال حريق هائل فيها وتصاعد سحب كبيرة من الدخان امكن مشاهدتها من مناطق بعيدة.
ونقلت محطات إذاعة محلية عن مسؤولين في الشركة تأكيدهم ان اضرارا كبيرة اصابت المحطة جراء الغارات الاسرائيلية ما سيوقفها عن العمل فترة لا تقل عن عام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)