shopify site analytics
مفاعل ديمونا تعرض لإصابة - شاهد تفعيل أنظمة الدفاع الجوي في محافظة أصفهان الإيرانية - أمريكا تستخدم الفيتو ضد مشروع قرار جزائري بعضوية فلسطين - إسرائيل شنت قبل قليل قصف صاروخي على إيران - منيغ يكتب: اصفهان دون داعي للاطمئنان - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - منيغ يكتب: انتقام إيران يتوقف عن الدوران - تعرّف على 5 شخصيات أميركية بارزة من أصل عربي - إسرائيل لا تمتلك الأسلحة المناسبة لمهاجمة الأراضي الإيرانية - مناقشة الاستعدادات لتدشين الدورات الصيفية بمحافظة ذمار -
ابحث عن:



الثلاثاء, 29-يوليو-2014
صنعاء نيوز - اكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد، انه سيتم إعادة تشكيل اللواء 310 مدرع, مشيدا بقائده السابق العميد حميد القشيبي الذي قتل بعد سيطرة المسلحين الحوثيين على مدينة عمران .
صنعاء نيوز -


اكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد، انه سيتم إعادة تشكيل اللواء 310 مدرع, مشيدا بقائده السابق العميد حميد القشيبي الذي قتل بعد سيطرة المسلحين الحوثيين على مدينة عمران .

جاء ذلك في زيارة قام بها وزير الدفاع الى مقر قيادة المنطقة العسكرية السادسة, عقب حملة تخوين واتهامات لإعلام تجمع الإصلاح، على خلفية الأحداث الأخيرة التي شدتها مدينة عمران وأفضت إلى سقوطها بيد الحوثيين، وسيطرتهم على اللواء 310 مدرع، وقتل قائده.

و أكد اللواء أحمد، بأنه قد تم تشكيل لجنة للوقوف على ما جرى في عمران والتحقيق لمعرفة المسببات والاختلالات التي حدثت..

و أشار إلى أن اللجنة سترفع نتائج التحقيق إلى لجنة أعلى مخولة بالوقوف أمام النتائج المرفوعة واتخاذ اللازم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)