shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دعا القيادي المؤتمر الشيخ حسين حازب حزب المؤتمر الشعبي العام إلى الانسحاب من حكومة باسندوة احتجاجا على رفع اسعار المشتقات النفطية.

الأربعاء, 30-يوليو-2014
صنعاء نيوز -

دعا القيادي المؤتمر الشيخ حسين حازب حزب المؤتمر الشعبي العام إلى الانسحاب من حكومة باسندوة احتجاجا على رفع اسعار المشتقات النفطية.

وقال حازب في رسالة وجهها الى قيادة المؤتمر الشعبي العام إنه إذا كان المؤتمر مشاركا في اتخاذ قرار الجرعة السعرية فإن ذلك يعد خروجا عن قواعد العمل في المؤتمر والنظام الداخلي وعن اللجنة العامة. محملا قيادة المؤتمر وحدها مسؤولية تبعات القرار .

براقش نت يعيد نشر نص الرسالة التي نشرها حازب على حسابه في الفيسبوك:
الأخوة في قيادة المؤتمر الشعبي العام أو بالمعنى الأصح :-
-رئيس المؤتمر الشعبي العام .
-النائب الثاني لرئيس المؤتمر الشعبي العام .
-الأمناء المساعدون للمؤتمر الشعبي العام .
-الاخوة المقربون لدى رئيس المؤتمر والأمين العام من اللجنة العامة وخارجها .
أمّا بعد :-

فاني أقول أمّا أنكم من اتخذ قرار الجرعة ووافق عليه. وذلك بالخروج عن قواعد العمل في المؤتمر والنظام الداخلي وعن اللجنة العامة وانكم المسؤولين وحدكم عن القرار .
واما إذا كان الامر غير ذلك فان المطلوب دعوة اللجنة العامة للانعقاد يومنا هذا.
لاتخاذ قرار بالانسحاب من حكومة باسندوة والبراءة من قرار الجرعة القاتل .ومن اي وزير لايلتزم بهذا القرار.

بدون ذلك فأنتم تقتلوا الشعب وتمشوا في جنازته وتضحكوا علينا نيابة عن رئيس الدولة والحكومة حقه. المحسوب علينا زوراً نصفها. وتتجاوزوا وتخرجوا عن النظام الداخلي والأطر القيادية للمؤتمر .
وتتحملوا مسؤولية اي نتائج تضر بالموتمر الشعبي ومستقبله وتماسكه أو الخروج عليه .
هذه رسالة نيابة عن قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)