shopify site analytics
فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن نادي الأهلي الرياضي بصنعاء خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم عن تعاقده مع المدرب السوري محمد ختام الذي انتقل مؤخرا من تدريب نادي اليرموك الرياضي لتدريب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي المنافس في دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم ( النخبة ) براتب شهري قدره3300 دولار لمدة عام قابل للتجديد.

الثلاثاء, 05-أغسطس-2014
صنعاء نيوز: -



أعلن نادي الأهلي الرياضي بصنعاء خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم عن تعاقده مع المدرب السوري محمد ختام الذي انتقل مؤخرا من تدريب نادي اليرموك الرياضي لتدريب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي المنافس في دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم ( النخبة ) براتب شهري قدره3300 دولار لمدة عام قابل للتجديد.

كما أعلن عن تعاقده مع ثلاثة لاعبين محترفين بالمنتخب الوطني وضمهم إلى فريقه الأول وهم حارس مرمى المنتخب الوطني "سالم عوض" القادم من نادي وحدة صنعاء والمدافع الدولي "وحيد الخياط" العائد إلى صفوف النادي بعد تجربة احتراف خارجية في ينقل العماني والمهاجم الدولي أحمد الحيفي مهاجم نادي اليرموك الرياضي في صنعاء.

وخلال المؤتمر الصحفي أعتبر أمين عام النادي عبد الله جابر أن التعاقد مع المدرب السوري محمد ختام لتدريب الفريق الأول لكرة القدم صفقة رابحة.

وقال إن النادي الأهلي حرص من وقت مبكر على التعاقد مع مدرب للفريق ،إضافة إلى التعاقد مع محترفين محليين وأجانب بهدف تحسين وضعية الفريق للمنافسة على اللقب بعد أن اكتفى بالمركز الثاني في الموسم الماضي خلف نادي الصقر من تعز بطل الدوري.

وبين أن النادي تعاقد مع أبرز ثلاثة لاعبين محليين ،ويسعى إلى التعاقد مع لاعبين اجانب مع التجديد لأحد محترفيه الاجانب.

ودعا جابر الإعلام الرياضي إلى مواكبة أحداث الموسم الرياضي الجديد بكل مصداقية وتجرد والابتعاد عن التعصب الرياضي، من أجل مصلحة وخدمة الرياضة اليمنية وتطورها , كما أكد على أن الأندية الرياضية بعيدة تماما عن الحزبية والصراعات السياسية .

من جانبه، قال المدرب السوري محمد ختام "يشرفني أن أقود فريق أهلي صنعاء في الموسم الرياضي القادم الذي يعد احد الأندية العريقة ،وصاحب إمكانيات وجمهور كبير، إضافة إلى أن لديه عوامل نجاح لأي مدرب يعمل مع فريقه الأول".

وتمنى ختام أن يقدم كل ما لديه مع فريق أهلي صنعاء، ويحقق مع الفريق طموحات جمهوره وإدارته التواقين للعودة مجددا للبطولات من خلال الموسم القادم ويعيد البسمة إلى شفاههم، حسب تعبيره.

وحول قبوله التعاقد مع النادي الأهلي دونا عن الأندية الأخرى، قال "أنا هدفي ليس المادة بقدر ما أهدف إلى الاستقرار النفسي أولا في عملي كمدرب، ووجدت ذلك مع النادي الأهلي رغم العروض من أندية محلية وخارجية التي وصلتني".

لافتا إلى أنه كان قد تلقى عروضا من أندية أردنية وبحرينية أبرزها الحد البحريني وفضل البقاء في اليمن والاستقرار مع أسرته.

وأضاف: "إن ما يهمني في عملي كمدرب أن أعمل مع أندية تطمح إلى تحقيق البطولات وانجازات جديدة، وفريق أهلي صنعاء معروف عنه أنه فريق بطولات ويطمح في تحقيقها ولا غيرها، وهذا ما دفعني للعمل مع الفريق الحاضر بقوة في الساحة الرياضية اليمنية".

ودعا الإعلام الرياضي إلى أن يكون عند حجم المسؤولية والأمانة الصحفية في نقل أخبار الفرق والموسم الكروي، وقال "إن الإعلام الرياضي جزء مكمل لعملنا كمدربين ولذا نتمنى أن نكون والإعلام شركاء في تطوير كرة القدم اليمنية".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)