shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تصر قناة اليمن الفضائية الرسمية على الاساءة لرئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي في اكثر من مرة , وبشكل بات يؤكد انه الاخطاء ليست هفوات بقدر ما هي متعمدة .

الأربعاء, 06-أغسطس-2014
صنعاء نيوز -
تصر قناة اليمن الفضائية الرسمية على الاساءة لرئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي في اكثر من مرة , وبشكل بات يؤكد انه الاخطاء ليست هفوات بقدر ما هي متعمدة .
فبعد ان توقفت الفضائية الرسمية خلال الحرب على القاعدة بمحافظتي أبين وشبوة و كذا انقطاع البث في اكثر من مناسبة مهمة تأخر نشرة اخبار التاسعة , مازالت الفضائية تواصل بذات المنوال في عهدي وزيري الاعلام السابق والحالي المحسوبين على جماعة الاخوان المسلمين .
فبعد ان اظهرت القناة منذ يومين عنوان خبر تأييد اليمن لبيان خادم الشريفين .. وجاء في العنوان ( اليمن تلعن تأييدها لبيان خادم الحرمين ) .. عنونت خبرا جديدا وسمت ( رئيس الجمهورية ) بـ ( ئيس الجمهورية) ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)