shopify site analytics
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار - مسيرات جماهيرية حاشدة في مديريات محافظة إب - قيادات جامعة ذمار يشاركون في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار" - أختتام المسابقة لحفاظ القرآن الكريم لنزلاء الاصلاحية المركزية - الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قتل ثمانية عناصر من تنظيم القاعدة في هجوم على معسكر قوات الامن الخاصة بمدينة سيئون والذي وصلت اليه قوات اللواء 135 القادمة من محافظة لحج.

الخميس, 07-أغسطس-2014
صنعاء نيوز -
قتل ثمانية عناصر من تنظيم القاعدة في هجوم على معسكر قوات الامن الخاصة بمدينة سيئون والذي وصلت اليه قوات اللواء 135 القادمة من محافظة لحج.
مصادر محلية أوضحت تفاصيل حصرية بشأن الهجوم .. وقالت ان اربعة مسلحين يرتدون ملابس عسكرية وصولوا إلى بوابة المعسكر وعند سؤالهم من حراسة المعسكر أفادوا بأنهم زملائهم من قوات اللواء 135 , غير ان حراسة من اللواء 135 التي وضعت على بوابة المعسكر اشتبهوا بهم أنكروا أنهم من اللواء وأطلقوا عليهم النار .
واضافت ان مسلحين اخرين كانوا على مقربة من المعسكر هاجموا المعسكر ودارت اشتباكات عنيفة بين الطرفين , وان بعض مسلحي القاعدة كانوا يرتدون الزي العسكري الجديد للقوات اليمنية.
وحسب المصادر فان الاشتباكات ادت الى مقتل ثمانية من عناصر القاعدة و مقتل جندي واصابة اخرين , وان مسلحي القاعدة نهبوا طقمين من قوات النجدة و

قوات الامن الخاصة .
تفاصيل وصور حصرية لمعركة سيئون اليوم – مقتل ثمانية من مسلحي القاعدة وجندي
براقش نت – خاص : قتل ثمانية عناصر من تنظيم القاعدة في هجوم على معسكر قوات الامن الخاصة بمدينة سيئون والذي وصلت اليه قوات اللواء 135 القادمة من محافظة لحج.
مصادر محلية أوضحت تفاصيل حصرية لـ " براقش نت" بشأن الهجوم .. وقالت ان اربعة مسلحين يرتدون ملابس عسكرية وصولوا إلى بوابة المعسكر وعند سؤالهم من حراسة المعسكر أفادوا بأنهم زملائهم من قوات اللواء 135 , غير ان حراسة من اللواء 135 التي وضعت على بوابة المعسكر اشتبهوا بهم أنكروا أنهم من اللواء وأطلقوا عليهم النار .
واضافت ان مسلحين اخرين كانوا على مقربة من المعسكر هاجموا المعسكر ودارت اشتباكات عنيفة بين الطرفين , وان بعض مسلحي القاعدة كانوا يرتدون الزي العسكري الجديد للقوات اليمنية.
وحسب المصادر فان الاشتباكات ادت الى مقتل ثمانية من عناصر القاعدة و مقتل جندي واصابة اخرين , وان مسلحي القاعدة نهبوا طقمين من قوات النجدة و قوات الامن الخاصة .
براقش نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)