shopify site analytics
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار - مسيرات جماهيرية حاشدة في مديريات محافظة إب - قيادات جامعة ذمار يشاركون في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار" - أختتام المسابقة لحفاظ القرآن الكريم لنزلاء الاصلاحية المركزية - الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفالصحفي محمد عايش رئيس تحرير صحيفة الأولى عن صفقة فساد بخمسة مليون دولار بين وزير التربية وقيادي في حزب الاصلاح.

الجمعة, 08-أغسطس-2014
صنعاء نيوز -
كشفالصحفي محمد عايش رئيس تحرير صحيفة الأولى عن صفقة فساد بخمسة مليون دولار بين وزير التربية وقيادي في حزب الاصلاح.
وقال عايش في تعليق له على صفحتة بالفيسبوك :"انه قبل أسبوعين فقط عقد صفقة بـ5 مليون دولار بين وزارة التربية والتعليم (وزير إصلاحي)"مجموعة الجيل الجديد (لصاحبها عبد الوهاب الآنسي، أمين عام الإصلاح) وذلك لاستيراد أوراق لمطابع الكتاب المدرسي بحسب الخبر الذي نشرته وكالة سبأ الرسمية.
واكد رئيس تحرير صحيفة الأولى هذه الصفقة واحدة من صفقات، بعضها نُشر عنها ومعظمها في الظلام.
وضاف قائلا:"المهم نحن نعيش ألعن أربع سنوات في تاريخ اليمن منذ بدء الخليقة، ذلك أن المهمة الوحيدة للحكومة هي "الفساد"؛ وقال الفساد لم يعد خطيئة واستثناء أبدا، ومبدأ "المحاصصة" لدينا معناه: مارس الفساد بكل ما تستطيع من مهارة، فهذه الفرصة لحزبك أو جماعتك محدودة وقد لا تتكرر لذلك تتم ممارسة الفساد علنا وبلا مواربة، وعاجلا أو آجلا سيكتشف اليمنيون مئات الاتفاقيات والعقود والصفقات الضخمة التي أنجزها وزراء الفساد باسم الحكومة ولمصلحة أحزابهم.. وبعض هذه الصفقات ستغطي تكلفتها "جرعة" النفط.

رابط الخبر:

http://www.sabanews.net/ar/news361791.htm
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)