shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قالت مصادر محلية لبراقش نت إن قذيفة سقطت اليوم على منزل بالقرب من منزل وزير الخدمة المدنية نبيل شمسان بالعاصمة صنعاء.

السبت, 09-أغسطس-2014
صنعاء نيوز -

قالت مصادر محلية لبراقش نت إن قذيفة سقطت اليوم على منزل بالقرب من منزل وزير الخدمة المدنية نبيل شمسان بالعاصمة صنعاء.
فيما قال شهود عيان ان قنبلة انفجرت بالقرب من منزل وزير الخدمة المدنية.
وأوضحت المصادر ان قذيفة على منزل بالقرب من منزل نبيل شمسان في شارع الثلاثين بالحصبة بصنعاء.
مشيرين الى انها لم تسفر عن اي خسار بشرية.
وفي رواية اخرى قال شهود عيان ان انهيار جزئي وقع لاحد المنازل المجاورة لمنزل وزير الخدمة المدنية.نافين وقوع اي انفجار.
من جانبه دان المؤتمر الشعبي العام بشدة محاولة الاستهداف لمنزل وزير الخدمة المدنية عضو اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الشعبي العام نبيل شمسان في حي مذبح شمال كلية الطب جامعة صنعاء.
واعتبر المؤتمر الشعبي العام أن استهداف منزل وزير الخدمة المدنية يأتي في إطار مخطط الاستهداف الممنهج الذي طال ويطال القيادات والكوادر المؤتمرية في مختلف المحافظات منذ اندلاع الأزمة السياسية في اليمن مطلع العام 2011م والذي أدى إلى استشهاد وإصابة المئات من قيادات وكوادر وأعضاء المؤتمر الشعبي العام .
وحمل المصدر القوى الإرهابية والظلامية المسؤولية الكاملة عن استمرار استهداف قيادات المؤتمر الشعبي العام ،مؤكداً أن المؤتمر كان وسيظل يرفض العنف والإرهاب بكافة أشكاله خصوصا العنف الذي يستخدم لتحقيق أهداف سياسية من قبل القوى التي تمارسه .
وشدد المصدر على ضرورة تحمل حكومة الوفاق الوطني والأجهزة الأمنية مسؤوليتها في الكشف عن القوى التي تمارس هذا العنف والإرهاب،وسرعة إجراء تحقيق في حادثة استهداف منزل وزير الخدمة المدنية نبيل شمسان وكشف من يقف خلفها وضبط الجناة وتقديمهم إلى العدالة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)