shopify site analytics
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار - مسيرات جماهيرية حاشدة في مديريات محافظة إب - قيادات جامعة ذمار يشاركون في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار" - أختتام المسابقة لحفاظ القرآن الكريم لنزلاء الاصلاحية المركزية - الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشفت مصادر مطلعة أن شركة النقل الجماعية لنقل الركاب "البراق" والتي تم ذبح 14 جنديا كانوا على متنها أمس الأول هي شركة تركية.

الإثنين, 11-أغسطس-2014
صنعاء نيوز -

كشفت مصادر مطلعة أن شركة النقل الجماعية لنقل الركاب "البراق" والتي تم ذبح 14 جنديا كانوا على متنها أمس الأول هي شركة تركية.
وكان تنظيم القاعدة قد أوقف أمس الأول حافلة نقل جماعي تتبع شركة البراق في طريقهم من مدينة سيئون إلى صنعاء وقام بذبح 14 جنديا بطريقة وحشية في منطقة شبام حضرموت (جنوب شرق اليمن).
واستغرب مراقبون قيام شركة تركية على العمل في اليمن بمجال النقل , خصوصا وانه ليس هناك أي مغريات للشركة التركية للعمل في اليمن بهذا المجال , في حين ان هناك الكثير من المغريات الاستثمارية في اليمن بمجالات اخرى .
براقش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)