shopify site analytics
مسيرات جماهيرية حاشدة في مديريات محافظة إب - قيادات جامعة ذمار يشاركون في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار" - أختتام المسابقة لحفاظ القرآن الكريم لنزلاء الاصلاحية المركزية - الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اوضح مصدر محلي مسئول بمحافظة شبوة عن إنشاء جماعات متطرفة معهداً دينياً في منطقة ذات القفل، التي تبعد عن عاصمة المحافظة 3 كيلومترات شرقاً.

الثلاثاء, 12-أغسطس-2014
صنعاء نيوز -

اوضح مصدر محلي مسئول بمحافظة شبوة عن إنشاء جماعات متطرفة معهداً دينياً في منطقة ذات القفل، التي تبعد عن عاصمة المحافظة 3 كيلومترات شرقاً. وقال المصدر لصحيفة "اليمن اليوم" إنه تم شراء أرضية المعهد قبل أشهر بمبالغ طائلة وبالعملة الأجنبية، مشيراً إلى أن المنهج العلمي في المعهد يتَّسم بالتطرف، وأن من بين المحاضرات التي ألقاها مشائخ المعهد التحريض على علماء محافظة حضرموت واعتبروهم ضالين، كما وصفوا خطباء وعلماء السعودية بأنهم خطباء السلطان، بحسب المعلومات. مضيفاً أن ما يقارب 100 طالب من جميع المحافظات، ومن ضمنهم أجانب يتلقَّون التعليم في المعهد الذي لا يزال قيد الإنشاء. ووفقاً للمصدر، فإن المعهد محاطٌ بحراسة مشددة، ويمنع المواطنين العاديين من الوصول إليه. موضحاً بأن الأجهزة الأمنية والعسكرية تلقَّت تنبيهاً من المخابرات أن يتحوَّل المعهد وكراً للتطرف والإرهاب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)