shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال تعالي (( ويمكرون ويمكر الله والله  خير الماكرين )) صدق الله العظيم
وقفت قيادة المؤتمر الشعبي العام وقيادات فروع الدوائر بامانة العاصمة

الأربعاء, 13-أغسطس-2014
صنعاء نيوز -


بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالي (( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين )) صدق الله العظيم
وقفت قيادة المؤتمر الشعبي العام وقيادات فروع الدوائر بامانة العاصمة في اجتماعها المنعقد يومنا هذا الثلاثاء الموافق 12/8/2014م بمعهد الميثاق الوطني امام الجريمة الارهابية التي استهدفت حياة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام من خلال حفر نفق من ارضية في شارع صخر الى الجامع الخاص بمنزل الزعيم .
وعبرت قيادة المؤتمر وفروعه بالدوائر عن استنكارها وادانتها لهذا العمل الاجرامي وتأييدها لبيان اللجنة العامة الذي صدر حول هذا الحادث.
كما طالبت قيادة المؤتمر الشعبي العام بامانة العاصمة اللجنة العامة بسرعة المتابعة للجهات الامنية ( لجنة التحقيق ) وكشف مخططي ومنفذي هذا العمل الارهابي الذي استهدف التسوية السياسية ومحاولة ادخال اليمن في حرب اهلية والقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة .
كما ثمنت قيادة المؤتمر الشعبي العام بامانة العاصمة دور فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي في تشكيل لجنة للتحقيق في الحادث ومتابعته واهتمامه بهذا الحادث الاجرامي .
واكدت قيادة المؤتمر وفروعه بالدوائر بانها سوف تصعد من عملها السلمي بكل الوسائل والخيارات المتاحة بما فيها المسيرات المليونية في حالة التأخير عن اعلان النتائج عن المخططين والمنفذين ، وان تكرار استهداف رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح والقيادات العليا للمؤتمر ليؤكد على استمرار المؤامرة في خلط الاوراق واجهاض مخرجات الحوار الوطني والتسوية السياسية .
قال تعالي (( وارادوا به كيداً فجعلناهم الاخسرين )) صدق الله العظيم
صادر عن المؤتمر الشعبي العام وفروعه بامانة العاصمة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)