shopify site analytics
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار - مسيرات جماهيرية حاشدة في مديريات محافظة إب - قيادات جامعة ذمار يشاركون في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار" - أختتام المسابقة لحفاظ القرآن الكريم لنزلاء الاصلاحية المركزية - الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بن فريد يكشف عن مقتل 100جندي من الشرطة العسكرية بأيدي العناصر المتطرفة

الخميس, 14-أغسطس-2014
صنعاء نيوز -
أكد قائد وحدات الشرطة العسكرية اللواء الركن/ عوض محمد فريد أن هناك ما يقارب من 100 شهيد من أفراد وضباط الشرطة العسكرية سقطوا على أيدي العناصر المتطرفة في مناطق متفرقة من اليمن بينهم 19 شهيدا استشهدوا أثناء الهجوم على مستشفى العرضي و18 في فرع المكلا.
وكشف قائد الشرطة العسكرية لـ"عدن الغد" عن إصابة أربعة جنود في الأحداث الأخيرة بسيئون.
وقال أن العناصر تلك أقدمت سابقا على تدمير مقر فرع الشرطة العسكرية بالمكلا تدميراً كاملاً، بالإضافة إلى تعرض مقرات فرع الشرطة العسكرية في سيئون وعدن للاعتداء .
وحول أحداث عمران وموقف الشرطة العسكرية منها قال فريد أنه وبعد نزول لجنة من وزارة الدفاع إلى عمران تم الاتفاق على تسليم مواقع طرفي النزاع للشرطة العسكرية وتم خروج قوات من صنعاء إلى عمران لاستلام المواقع لكن الطرفان رفضا تسليم المواقع.
وحول تسليم معسكر اللواء 310 للشرطة العسكرية قال اللواء الركن/ عوض محمد فريد أن قوات من الشرطة العسكرية توجهت لتسلم المعسكر ولكن عند وصولها إلى بوابة المعسكر تم ابلاغها بخروج قائد اللواء 310 من المعسكر وأن عناصر الحوثيين دخلوا من البوابة الخلفية وسيطروا على المعسكر.
واختتم قائد وحدات الشرطة العسكرية تصريحه قائلاً: وحدات الشرطة العسكرية كجزء من القوات المسلحة والشعب اليمني ستواصل حربها على (الإرهاب) حد قوله .. واكمل ونحن على ثقة من أن شعبنا وقواتنا المسلحة سوف تنتصر على التطرف والإرهاب مهما كانت التضحيات، وأن وحدات الشرطة ستضل قوة انضباطية وأمنية تؤدي واجباتها بكل أمانة وإخلاص وتعمل حسب "مخرجات الحوار الوطني" فيما يخص القوات المسلحة والأمن بعيدة عن كل الولاءات الحزبية أو الشخصية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)