shopify site analytics
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار - مسيرات جماهيرية حاشدة في مديريات محافظة إب - قيادات جامعة ذمار يشاركون في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار" - أختتام المسابقة لحفاظ القرآن الكريم لنزلاء الاصلاحية المركزية - الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نشر تنظيم القاعدة الإرهابي صورة لاحد انتحاريه الصرعى في حضرموت ويدعى باسل محمد العُمري (أبو الدحداح الأزدي) الذي فجر سيارته بالقرب من نقطة امنية .

الجمعة, 15-أغسطس-2014
صنعاء ننيوز -
نشر تنظيم القاعدة الإرهابي صورة لاحد انتحاريه الصرعى في حضرموت ويدعى باسل محمد العُمري (أبو الدحداح الأزدي) الذي فجر سيارته بالقرب من نقطة امنية .
وجاء نشر القاعدة للصورة بعد ان أعلن مصدر عسكري في المنطقة العسكرية الثانية بمحافظة حضرموت أن المقاتلين الابطال من رجال القوات المسلحة والأمن تمكنوا مساء اليوم من احباط مخطط اجرامي خطير لعناصر تنظيم القاعدة الارهابي في مدينة المكلا.
وبحسب موقع وزارة الدفاع"26سبتمبرنت": أن المقاتلين الأشاوس تمكنوا من تدمير ثلاث سيارات مفخخة في شارع الستين بمدينة المكلا قبل وصولها الى أهدافها".
وأوضح المصدر أن ثلاثة جنود أصيبوا خلال تصديهم البطولي للعناصر الإرهابية ، فيما لقى عدد من الإرهابيين مصرعهم.. مشيرا إلى أن وحدات من قوات الجيش والامن قامت فور احباط المخطط بتمشيط المنطقة التي استهدفها الهجوم.
وأشاد المصدر بالموقف البطولي الرائع الذي سطره المقاتلون الشجعان في تصديهم للعناصر الارهابية.. مؤكداً أن أبطال القوات المسلحة والامن سيواصلون تصديهم الشجاع وملاحقتهم للإرهابيين أينما كانوا وحيثما ذهبوا ، إلى أن يخلصوا الوطن من شرور هذه الفئة الاجرامية الضالة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)