shopify site analytics
بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ادان اتحاد شباب ومنظمات إقليم تهامة المذبحة الإرهابية البشعة التي قامت بها عناصر تنظيم القاعدة بحق عدد من الجنود في منطقة حوطة شبام بمحافظة حضرموت .

الجمعة, 15-أغسطس-2014
صنعاء/فيصل الحزمي -
ادان اتحاد شباب ومنظمات إقليم تهامة المذبحة الإرهابية البشعة التي قامت بها عناصر تنظيم القاعدة بحق عدد من الجنود في منطقة حوطة شبام بمحافظة حضرموت .
واعتبر اتحاد شباب تهامة ذبح الجنود جريمة منافية للدين والأعراف، ودعا في بيان له الحكومة إلى القيام بمسئوليتها الأقتصادية والأجتماعية الأمنية والضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن وأستقرار الوطن والمواطنيين وبسط هيبة الدولة على كل شبر من أرض الوطن. وطالب الحكومة بتقديم الجناة ومن يقف وراءهم للقضاء الشرعي لينالوا جزاءهم الرادع .
ووصف بيان اتحاد اقليم تهامة الجريمة بالعمل الوحشي الذي لا يقره شرعاً ولا دين، مطالباً المؤسسة العسكرية بالقصاص للجنود الذين ذهبوا ضحية الفكر الإرهابي المتطرف. وتقدم اتحاد تهامة بخالص التعازي والمواساة لعموم الشعب اليمني و لأسر وأهالي الجنود . وفي ذات السياق استنكر اتحاد شباب تهامة بشدة المخطط الإرهابي الذي استهدف الرئيس السابق الزعيم علي عبدالله صالح عبر حفر نفق من احد الهناجر الى منزله في شارع صخر بالعاصمة صنعاء . واعتبر مخطط اغتيال الرئيس السابق على عبدالله صالح محاولة لإفشال دعوة الاصطفاف والمصالحة . ودعا اتحاد تهامة الأجهزة الأمنية الى تحمل المسئولية المناطة بها قانوناً حيال هذه الجريمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)